مواصفات هاتف HTC U11 Plus قبل موعد الإعلان

مواصفات هاتف HTC U11 Plus قبل موعد الإعلان

نشرت بالأمس صحيفة (DigiTimes) التايوانية فى تقرير جديد لها بأن شركة htc تعمل فى الوقت الحالى على هاتف جديد من المقرر أن يحمل أسم HTC U11 Plus وسيتم إطلاقه نهاية العام الحالى وتحديداً فى الربع الرابع من العام الجارى 2017 على أن يتوفر فى الأسواق قبل نهاية العام .

هذا وقد أشارت الصحيفة التايوانية أيضاً بأن هاتف HTC U11 Plus سوف يحمل مواصفات قوية تجعله أقوى هواتف شركة htc خلال الرابع الأخير من هذا العام، وحسب ما جاء فى التقرير سوف تشمل مواصفات الهاتف على شاشة بمقاس 5.99 بوصة وبدقة +QHD ونسبة أبعاد 18:9 لتغطي معظم الواجهة الأمامية للهاتف، كما وسيتم تزويده بمعالج من فئة Snapdragon 835، وذاكرة وصول عشوائى بحجم يصل إلى 6 جيجابايت رام، ذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت .

أما عن الكاميرا، فمن المقرر أن يحمل الهاتف كاميرا خلفية واحدة بدقة 12 ميجابيكسل، وكاميرا فى الأمام بدقة 8 ميجابيكسل . كما وسيدعم الهاتف لشهادة IP68 التى تؤكد بأن الهاتف سيكون مقاوم للماء والغبار .

بجانب ذلك، ومن المتوقع أن يأتى هذا الهاتف مع نظام تشغيل أندرويد 8.0، ليكون بهذا هو أول هاتف من شركة htc يعمل بنظام أندرويد أوريو 8.0، وفى الوقت الحالى ليس هناك أى تفاصيل بشأن سعر الهاتف الموعد المحدد للإعلان عنه ولكن سيكون فى الرابع الأخير من العام الحالى كام ذكرنا .