كيفية توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء بالتفصيل

كيفية توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء بالتفصيل

توثيق حساب تويتر خطوة أساسية اذا كنت تبحث عن الدخول في عالم تويتر بشكل عملي وإمتلاك جمهور حقيقي مهتم بما تقدمه هذا علي المستوي الشخص أما علي المستوي التجاري لاشك ان توثيق الحساب سوف يضفي ثقه علي عملك سواء في ذلك الشركات الكبري أو الصغيرة وحتي علي مستوي الافراد ممن يعمل في التسويق او اي نوع أخر من الاعمال التي يستخدم معها وسائل التواصل الاجتماعي كأداة للترويج للمنتجات .

هناك نقاط أساسية يجب توضيحها قبل الدخول في التفاصيل هذه النقاط تعتبر شروط أساسية لكي تستطيع تقديم طلب توثيق حساب تويتر , بموجب تحديث سياسة تويتر وعلي حد تعبيرهم اذا كان الحساب لشخص يعمل في :
السياسة
الصحافة
الإعلام
الدين
الموضة
الحكومة
الرياضة
الشخصيات العامة
الي غير ذلك ..

لاحظ ان المجمل هنا هو ضرورة وجود الحاجة الي توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء حتي تتمكن من تقديم الطلب والحصول علي الموافقة وهذا من وجهة نظري امر طبيعي فبدون الحاجة الي التوثيق حتي وان حصلت عليه لا فائدة من وجودة, فتوثيق الحساب لن يضيف شيء علي حسابك خاصة اذا كان المحتوي وما يشاركه الحساب غير جيد او مفيد .

لا مجال للحديث عن كيف تضمن اكبر تفاعل علي حسابك بشكل عام وان كان يمكنك اختصار هذا الامر في عبارة ” المحتوي هو السيد ” بمعني ما تشاركه هو ما يقود حسابك الي الظهور ويدفع المستخدمين الي المتابعة والاهتمام .

رابط توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء

بالرجوع الي موضع المقالة هنا طريقة توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء في حالة توافر في حسابك اي من الصفات السابق الإشارة إليها هنا يمكنك تقديم طلب التوثيق عبر هذا الرابط ( verification.twitter)

كيفية توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء

هناك أمور أخري هامة جداً لضمان الحصول علي قبول الطلب سوف نستعرضها في صورة نقاط كالتالي ::

١: يجب ان يكون اسم حسابك مشابه لإسمك في المستندات الرسمية أو اسم الشُّهْرَةُ الذي يعرف به الحساب , نفس الحال اذا كان حساب محل تجاري او شركة يجب تتطابق الاسم مع الاوراق الرسمية او اسم الشُّهْرَةُ

٢: تطابق بين صورة الملف الشخصي ورأس الصفحة مع رمز او لوجو العلامة التجارية او الفردية .

٣: بالنسبة للشركات والمواقع يجب ان يكون البريد الإلكتروني رسمي اي علي نفس النطاق لضمان المصداقية .

٤: يجب ان توضح ما السبب وراء طلب التوثيق هذا امر مهم جداً وسوف يطلب منك مع طلب التوثيق خاصة في الحسابات الشخصية يجب ان توضح ما هو دورك الذي تقوم به وما فائدة التوثيق واهميته لك.

٥: عند تقديم رابط موقع يجب ان يكون هناك ترابط بين حسابك وما تقدمه والموقع الالكتروني .

٦: تأكد من تصوير المستندات الرسمية واثبات الشخصية بشكل جيد واضح لضمان الجدية والمصداقية .

عند تقديم الطلب يجب التركيز في كل ما يطلب منك وتقديم كل شيء يثبت رغبتك وحاجتك الي التوثيق , لا تقلق حتي في حالة رفض التوثيق يمكنك اعادة تقديم الطلب لنفس الحساب لكن بعد مرور ٣٠ يوم من تاريخ اخر طلب .

أخير قد تلاحظ توقف صفحة تقديم طلب توثيق تويتر لبعض الوقت راجع الصفحة بإستمرار حيث يتم ايقاف تلقي الطلبات لفترة مؤقته احيانًا ويعود للعمل مرة أخري بعد مدة .في النهاية ننصحك بمراجعة الصفحات التالية بخصوص كيفية اضافة العلامة الزرقاء في تويتر علي موقع تويتر الرسمي [ الأسئلة المتداولة] حول الحسابات الموثَّقة .. دمتم بكل خير