طريقة حذف حساب سناب شات خطوة بخطوة مع رابط الحذف

طريقة حذف حساب سناب شات خطوة بخطوة مع رابط الحذف

اذا كنت تبحث عن الخلاصة في طريقة حذف حساب سناب شات نهائيا تابع معي الخطوات القادمة الأمر لن يستغرق أكثر من دقيقة من وقتك تحتاج كشرط أساسي إلي إمكانية الدخول الي حسابك بحيث يمكنك حذف الحساب اما في حالة عدم إمكانية الدخول الي حسابك في السناب او نسيان الباسورد يجب عليك اولاً استرجاع بيانات حسابك ثم حذف الحساب .

هناك الكثير من الأسباب التي قد تدفعك الي حذف حساب السناب شات سواء للتخلص من استخدام البرنامج بشكل متواصل وإهدار الوقت او للرغبة في انشاء حساب جديد والتخلص من الحساب القديم, بغض النظر عن سبب الحذف يحب أن تضع في اعتبارك أن عملية الحذف التالية يترتب عليها حذف كل شيء في حسابك ولن تستطيع استعادة الحساب مرة أخري بعد مرور ٣٠ يوم من تاريخ الحذف .

سوف تظل البيانات التي قمت بمشاركتها موجودة لمدة شهر ٣٠ يوم من تاريخ الحذف ثم يتم حذفها بشكل نهائي خلال هذه المدة يمكنك اعادة فتح حسابك في اي وقت واستعادة كافة البيانات , لا يوجد اي سبيل لحذف الحساب بشكل كامل ونهائي في نفس الوقت هذا حسب الموقع الرسمي للبرنامج .

رابط حذف سناب شات

للتسهيل عليك عزيزي المستخدم يمكنك وبكل سهولة استخدام هذا الرابط Delete_account لحذف حسابك في السناب بشكل نهائي , بعد الدخول علي الرابط السابق سواء من الهاتف التابلت الكمبيوتر سوف تحتاج الي تسجيل الدخول بكتابة اسم حسابك في السناب ثم باسورد حسابك ثم اضغط متابعة Continue .

طريقة حذف حساب سناب شات

سوف تظهر لك صفحة تفيد بتمام عملية الحذف وغلق الحساب مع التنبيه ان ان حسابك أصبح غير متاح لكن سوف تظل البيانات الخاصة بالحساب متاحة الي حين مرور شهر من تاريخ الحذف ليتم بعدها حذف كل البيانات بشكل نهائي . خلال هذه الفترة يعتبر حسابك غير موجود فعلاً حيث لن يستطيع اي من الاصدقاء الوصول الي حسابك .

طريقة حذف حساب سناب شات نهائي من البرنامج

بالإضافة الي الطريقة السابق يمكنك ايضاً من خلال اعدادات الحساب في السناب حذف Delete Account هذا الاختيار متاح ضمن الاختيارات الأخري التي تمكنك من تخصيص حسابك او التعديل علي الإعدادات .

طريقة حذف حساب سناب شات

نفس الخطوات المتبعة في الطريقة الاولي حيث تحتاج الي اسم المستخدم وكلمة السر لتأكيد عملية الحذف اضغط علي Continue للمتابعة وهكذا .

قفل السناب مؤقت “Locked Account”

أخيراً يجب التنويه أن اختيار قفل السناب مؤقت unlock my account هذا الاختيار يختلف عن حذف الحساب او غلقه بشكل نهائي يستخدم هذا الاختيار في الحالات التالية :

قفل حساب سناب شات مؤقت

١: اذا وصلتك رسالة بأن حسابك في السناب تم غلقه بشكل مؤقت هنا انتظر بعض الوقت ثم سجل دخول الي حسابك مرة أخري ثم من الاعدادات حدد علي اختيار unlock my account ثم unlock لإعادة تفعيل حسابك .
٢: في حالة غلق حسابك لفترة طويلة دون اعادة تفعيله فقد تحتاج الي محاولة رفع الايقاف من هذا الاختيار .
٣: التطبيقات الخارجية التي تستخدم حسابك في السناب احيانًا تكون سبب في غلق الحساب بشكل مؤقت لذلك تأكد من التخلص من تلك التطبيقات ثم إعادة المحاولة لرفع الايقاف المؤقت .
٤: الاستمرار في استخدام وارسال الرسائل المزعجة يتسبب في غلق الحساب بشكل مؤقت او نهائي في بعض الحالات .