شرح كيفية تثبيت المواقع فى قائمة ابدأ ويندوز 10

شرح كيفية تثبيت المواقع فى قائمة ابدأ ويندوز 10

جميعاً نقوم بالدخول إلى الأنترنت وتصفح مجموعة كبيرة من المواقع بشكل يومى، ولكن لكل منا بعض المواقع المفضلة التى يقوم بالدخول إليها بشكل مستمر ودورى مثل الفيس بوك واليوتيوب إلى غير ذلك من المواقع الأخرى . فماذا لو كانت هناك طريقة أو شرح للدخول إلى هذه المواقع بنقرة واحدة وبدون أن يتم البحث عن المتصفح ومن ثم كتابة أسم الموقع للدخول إليه .. ؟! بالتأكيد سيكون شىء جيد .

لهذا السبب، سوف نشرح فى هذا المقال واحدة من أفضل الطرق التى تساعد المستخدمين فى تثبيت المواقع المفضلة لديهم فى قائمة إبدأ للدخول السريع إليها بنقرة واحدة من قائمة إبدأ وبكل سهولة ! نعم، بتطبيق هذا الشرح والخطوات أدناه سيكون بإمكانك الدخول إلى أى موقع مفضل لديك من خلال قائمة إبدأ، ولكن يجب العلم بأن هذا الشرح يحتاج إلى متصفح إيدج التابع لشركة مايكروسوفت لكى تكون قادر على القيام بذلك .

للبدء، أفتح متصفح مايكروسوفت إيدج على جهازك وتقوم بفتح أى موقع مفضل لديك وترغب فى تثبيته بقائمة إبدأ ومن ثم أنقر على خيار القائمة ” الثلاث نقاط الموجودة بالأعلى جهة اليمين ثم من القائمة المنسدلة أختر وحدد خيار ” Pin this page to start ” كما فى الصورة أدناه .

الأن تظهر معك الرسالة أدناه، أنقر فقط على yes لتأكيد إضافة الموقع إلى قائمة إبدأ .

بعد ذلك أنقر على قائمة إبدأ والتى يمكن الوصول السريع إليها بالنقر فقط على زر علامة وشعار الويندوز بالكيبورد وسوف يظهر معك الموقع الذى قمت بإضافته إلى قائمة إبدأ، وفى حالتى أنا شخصياً قمت بإضافة موقع وينجز .

بهذه الخطوات نكون قد وصلنا إلى نهاية شرح كيفية تثبيت المواقع فى قائمة ابدأ ويندوز 10، على أمل أن يستفيد الجميع من هذه الحيلة وتثبيت أهم وأبرز المواقع المفضلة لديك فى قائمة إبدأ للوصول السريع إليها .