شرح كيفية انشاء مجلد بدون اسم فى ويندوز 10/8/7

شرح كيفية انشاء مجلد بدون اسم فى ويندوز 10/8/7

اليوم وخلال هذه التدوينة سوف نتعرف سوياً على واحدة من أقوى الخدع فى نظام تشغيل ويندوز وهى انشاء مجلد بدون أسم ! نعم، سيكون بأمكانك وبكل سهولة من انشاء فولدر جديد بدون أسم وبكل سهولة وبدون الحاجة الى تحميل أى تثبيت أى برامج طرف ثالث للقيام مع العلم بأن هذه الطريقة تعمل تقريباً على جميع أصدارات ونسخ الويندوز بداية من ويندوز أكس بى وفيستا الى ويندوز 10 .

:: كل ما نحتاج اليه للقيام بانشاء مجلد بدون أسم على الكمبيوتر هى لوحة مفاتيح رقمية وهي جزء من لوحة المفاتيح على الجانب الأيمن تحتوى على 17 مفتاح من 0 حتى 9 بالأضافة الى زر +, -, *, /, ., Num Lock و Enter وغير ذلك .

:: لإنشاء فولدر بدون اسم، تقوم بالنقر كليك يمين فى أى منطقة فارغة على سطح المكتب من ثم تقوم بأختيار New ثم Folder، بهذه الخطوات تكون قد انشأت فولدر على سطح المكتب يحمل أسم New folder .

:: كل ما يجب عليك فعله بعد ذلك تقوم بالنقر كليك يمين على هذا المجلد أو الفولدر كليك يمين ثم أختيار أعادة تسمية الفولد Rename من القائمة، ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على زر alt فى الكيبورد مطولاً وأثناء الضغط على زر alt تقوم بكتابة هذا الرقم من الشمال الى اليسار 0160 من لوحة المفاتيح الرقمية وبعد ذلك تقوم برفع يدك من على زر alt ثم النقر فى أى منطقة فارغة أو الضغط على زر enter فى الكيبور وسوف تلاحظ على الفور أن الفولدر لا يحمل أى أسم .