شرح تشغيل خاصية غير متاح لرقم معين اتصالات كول فلتر ناس وناس

بناءًا على طلبكم، سنقوم فى هذا المقال بتوضيح خطوات تشغيل خاصية غير متاح لرقم معين لشريحة اتصالات ! نعم، إذا كنت بحاجة إلى كود جعل هاتفك غير متاح لرقم معين ومتاح فقط لبعض الاشخاص الذى تود التواصل معهم فأنت هنا فى المكان الصحيح .

  1. ما هى خدمة ناس وناس من اتصالات
  2. سعر خدمة ناس وناس
  3. كيفية الاشتراك فى خدمة ناس وناس من اتصالات

لحسن الحظ، تقدم شركة إتصالات خدمة تعرف باسم “الكول فلتر (ناس وناس)” والتى تمنح العملاء إمكانية التحكم بشكل كامل فى هذا الأمر والتخلص من مكالمات الاشخاص الغير مرغوب فيهم أو الاشخاص المزعجين بجعل هاتفك غير متاح لرقم معين فى اتصالات .

ما هى خدمة كول فلتر ناس وناس

خدمة الكول فلتر من اتصالات هى خدمة تساعد العملاء فى إدارة المكالمات الواردة، فبمجر الاشتراك فى هذه الخدمة سيصبح بإمكانك ان تكون متاح لمن تريد التواصل معهم وان تكون غير متاح لغير المرغوب فيهم مع الحصول على رسالة بمن حاول الاتصال عليك .

ليس هذا كل شىء حول خدمة كول فلتر ناس وناس، بل وتوفر لك الخدمة ثلاث قوائم مختلفة تتمثل فى الأتى :

  • القائمة السوداء
  • القائمة البيضاء
  • القوائم الرمادية

ما هى القائمة السوداء

تسمح لك القائمة السوداء باختيار 100 رقم من الارقام التى لا تريد التواصل معها والسماح لباقى الارقام بالاتصال عليك بحيث إذا حاول أى رقم من هذه الارقام المدرجة فى القائمة السوداء من الاتصال عليك سيطعى له ان الهاتف المطلوب غير متاح .

ما هى القائمة البيضاء

حدد أو اختر 20 رقم من الارقام التى تريد التواصل معها بحيث إذا حاول أى رقم من هذه الارقام الاتصال عليك ستكون متاح لهم فى حين أنك ستكون غير متاح لكل الأرقام خارج البيضاء .

ما هى القوائم الرمادية

اختر 10 ارقام وسيتم تحويل هذه الارقام الموجودة في هذه القائمة وفقا لاختيارات محددة مسبقا تتمثل فى التحويل لقائمة الرسائل المميزة أو قائمة البريد الصوتى أو التحويل لرقم محدد مسبقاً .

سعر الاشتراك فى خاصية غير متاح لرقم معين

  • سعر الاشتراك الاسبوعى 1.25 جنيه
  • سعر الاشتراك الشهر 5 جنيه

كود اتصالات غير متاح لرقم معين

ارسل رسالة لـ 767 للاشتراك

الاشتراك فى خدمة غير متاح لرقم معين من داخل تطبيق ماى اتصالات

يمكنك الاشتراك فى هذه الخدمة من خلال تطبيق ماى اتصالات “My Etisalat” . فقط، قم بتحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك، وبعد ذلك قم بإنشاء حساب فى التطبيق باستخدام رقم هاتفك أو عن طريق البريد الإلكترونى .

أنقر على “الخدمات”، وبعد ذلك أنقر على “خدمات المكالمات” . ثم، أنقر على “كول فلتر (ناس وناس)، وفى الأخير أنقر على “اشتراك”

يجب أن يكون لديك رصيد كافى للاشتراك فى هذه الخدمة .

كود الغاء خدمة ناس وناس من اتصالات

فقط، قم بارسال رسالة قصيرة تحتوى على رقم (1) لرقم الخدمة (767) وعلى الفور ستحصل على رسالة بإلغاء الإشتراك فى الخدمة .

تابع أيضًا : جعل الهاتف غير متاح كود فودافون و اتصالات اورنج

الأن نكون قد وصلنا إلى هذا الدليل الذى تعرفنا خلاله على كيف تجعل هاتفك غير متاح لرقم معين، وأنصحكم كذلك بالرجوع للدليل أعلاه أيضًا .