شرح استخدام و رفع الصور للانستقرام من الكمبيوتر مع التعديل واضافة الفلاتر مثل الهاتف

شرح استخدام و رفع الصور للانستقرام من الكمبيوتر مع التعديل واضافة الفلاتر مثل الهاتف

مع ظهور برنامج الانستقرام كان يقتصر علي الهواتف والأجهزة اللوحية فقط بالتالي لاتسطيع استخدام انستقرام في الكمبيوتر لايمكن سوي الدخول لحسابك وتصفح أخر المنشورات والبروفيل الشخصي بدون إمكانية المشاركة, لكن الوضع سوف يتغير بشكل كامل مع برنامج رفع الصور من الكمبيوتر الى الانستقرام gramblr المجاني سوف نوضح طريقة رفع الصور للانستقرام من الكمبيوتر بداية من التحميل ثم التسجيل وطريقة الإستخدام .

المميز في gramblr دعم العمل علي الويندوز والماك مع توافر البرنامج بشكل مجاني يمكنك تحميل نسختك من الموقع الرسمي الرابط في نهاية الشرح , بعد الدخول للموقع الرسمي ثم من زر التحميل البرتقالي لتحميل نسخة الويندوز سواء 64bit أو 23bit بمجرد تشغيل البرنامج سوف يطلب تسجيل حساب .

لكي تستخدم  gramblr يجب أن تقوم بالتسجيل عن طريق كتابة البريد الإلكتروني – الباسورد – الباسورد مرة أخر …… ثم كتابة اسم المستخدم في الانستقرام ” حسابك الشخصي ” وكلمة سر الانستقرام ثم اضغط  Sign Up للتسجيل كما يظهر في السكرين شوت التالي , يوفر البرنامج دعم اللغة العربية فقط اضغط علي EN الموجودة في أعلي صفحة التسجيل ثم حدد علي اللغة العربية.

برنامج gramblr لرفع الصور من الكمبيوتر الى الانستقرام

بمجرد التسجيل مباشرة وفي الصفحة الرئيسية للبرنامج يمكنك رفع او سحب واسقاط صورة ثم اضغط علي SAVE للإنتقال للمرحة التالي .

استخدام انستقرام في الكمبيوتر

في هذه الخطوة يمكنك اضافة الفلاتر Filters والتعديل علي الصورة كما يتوافر في برنامج انستقرام الرسمي كما يوفر البرنامج الكثير من الأدوات المميزة بجانب الفلاتر الافتراضية , في حالة التحديد علي Motion سوف يتم اضافة حركة علي الصورة بالتالي تمتلك الحرية في اضافة الفلاتر والتعديل علي الصورة أو اضافة الحركة.

استخدام انستقرام في الكمبيوتر

بعد الانتهاء من اضافة الفلاتر المناسبة أو التعديل علي الصورة حدد علي Apply وذلك لتطبيق التعديلات التي قمت بها ثم SAVE للإنتقال الي المرحلة التالية .

كيفية استخدام انستقرام في الكمبيوتر

الأن انتظر ثواني لتظهر كل التعديلات علي الصورة ثم متابعة Continue .

انستقرام للكمبيوتر ويندوز 10

هنا يمكنك اضافة نص أو وصف للصورة كما تستطيع عمل TAG …

رفع الصور للانستقرام من الكمبيوتر

في النهاية اضغط علي SEND لنشر الصورة علي حسابك في الإنستقرام , كما تلاحظ البرنامج سهل الإستخدام مع توفير الكثير من الأدوات للتعديل علي الصور يستحق التجربة . [gramblr