رصد مواصفات هاتف Nokia Pixel على منصة تقييم الأداء GeekBench

رصد مواصفات هاتف Nokia Pixel على منصة تقييم الأداء GeekBench

من فترة كبيرة وتحديداً مع نهاية الأتفاقية التى كانت بين شركة نوكيا ومايكروسوفت، والتسريبات والشائعات بدأت تتوالى حول عودة شركة نوكيا الى سوق الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية مع بعض الهواتف الجديدة التى ستكون مزودة بنظام تشغيل أندرويد نوجا، هذا وقد ظهر هاتف Nokia D1C فى الكثير من التسريبات فى الفترة الأخيرة وتم رصده على منصة إختبارات الأداء Geekbench و على موقع الاختبار AnTuTu المختص بتقييم الهواتف الذكية وهو ما يؤكد لنا بالفعل بأن شركة نوكيا سوف تكشف عن هاتف جديد بهذا هذا الأسم .

وقالت التسريبات بأن مواصفات هاتف Nokia D1C سوف تشمل 5.5 بوصة بدقة 1080p، معالج من فئة Snapdragon 430 بسرعة 1.4 جيجا هيرتز، ومعالج رسوميات Adreno 505، وذاكرة الوصول العشوائى 3 جيجابايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية 32 جيجابايت قابلة للتوسيع مع Micro SD حتى 128 جيجابايت، كاميرا فى الخلف بدقة 13 ميجابيكسل، كاميرا فى الأمام بدقة 8 ميجابيكسل، نظام تشغيل أندرويد نوجا 6.0 وظهر الهاتف بثلاثة ألوان الأبيض و الأسود والذهبي .

أما اليوم  ولأول مرة تم رصد هاتف يحمل أسم  Nokia Pixel على منصة إختبارات الأداء Geekbench والذى كشف لنا عن الكثير من التفاصيل حول هذا الهاتف قبل الأعلان الرسمى والذى سيكون ضمن الفئه الأقتصاديه فى حالة اذا كانت هذه التسريبات صحت هذه التسريبات .

وقال المصدر بأن هاتف Nokia Pixel سوف يأتى مع شاشة بمقاس 5.0 بوصة، معالج ثنائي النواه من نوع Snapdragon 200 بسرعة 1.9 جيجاهيرتز، معالج الرسوميات Adreno 302، ذاكرة الوصول العشوائى بحجم 1 جيجابايت رام، ولكن لم تكن هناك أى أخبار حول حجم ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف، نظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0.1 .

كانت هى كل التسريبات حول هذا الهاتف، مع العلم أنه من المتوقع أن تكشف شركة نوكيا عن هاتفين وربما ثلاث هواتف دفعة واحدة خلال تواجدها فى مؤتمر الهواتف العالمي MWC 2017 المقبل . source