برنامج تعديل الصور القديمة للأندرويد والآيفون من شركة جوجل PhotoScan

برنامج تعديل الصور القديمة للأندرويد والآيفون من شركة جوجل PhotoScan

ماسح الصور من صور Google هو تطبيق مجاني متوافر علي متجر البرامج جوجل بلاي لهواتف الأندرويد ويتوافر أيضًا علي الآبل ستور لأجهزة IOS وظيفة هذا البرنامج تتمثل في معالجة الصور القديمة ومسحها بمعني أوضح اذا كان لديك مجموعة من الصور القديمة وتريد نقلها إلي الهاتف أو التابلت مع معالجة الألوان بعض الشىء بدون التأثير علي الصور سوف يساعدك هذا البرنامج في القيام بهذه المهمة .

يمكنك استخدام سكانر في سحب الصور ثم نقلها إلي الهاتف لكن هذا التطبيق PhotoScan تم تطويره بحيث يفيد المستخدم في معالجة الصور والتعامل مع مشاكل الصور القديمة , في البداية تحتاج فقط الي تحميل البرنامج من متجر البرامج لهواتف الأندرويد ” تحميل البرنامج من جوجل بلاي ” للآيفون ” تحميل البرنامج من الآيتونز“.

معالجة الصور القديمة

بعد تنصيب البرنامج علي الهاتف وعند الفتح لأول مرة سوف يظهر تعليمات الإستخدام ثم اضغط علي ” ابدء المسح ” مع توجيه الكاميرا إلي الصورة القديمة ثم انقر علي زر المسح الضوئي , كل التعليمات تظهر باللغة العربية .

معالجة الصور الرقمية للأندرويد

الأن بعد البدء في المسح سوف يظهر ٤ دوائر مع دائرة فارغة في المنتصفح وهنا فكرة عمل البرنامج بسيطة للغاية ابدء بتحريك الهاتف ببطيء لتوصيل الدائرة الفارغة الي الدوائر الأربع الموجودة , سوف تلاحظ بمجرد الوصول الي الدئرة يتم مسحها ثم تختفي كرر هذه العملية حاول أن لايميل الهاتف .

معالجة الصور التالفة للأندرويد والآيفون

ثم انتظر في النهاية إلي حين الإنتهاء من معالجة الصورة كل شىء يحدث تلقائي .. فكرة عمل البرنامج بسيطة مع تقنية مميزة في معالجة الصور القديمة والتي قد يصيبها بعض التلف البرنامج يستحق التجربة خالي تمامًا من الإعلانات يتم تطويره من قبل شركة جوجل بشكل رسمي .