افضل برامج ويندوز 10

افضل برامج ويندوز 10

خلال هذه التدوينة وكما موضح فى العنوان سوف نستعرض معكم سلسلة كبيرة من أفضل تطبيقات وبرامج ويندوز 10 المتوفرة على متجر مايكروسوفت الرسمى، وتضم التدوينة سلسلة مختلفة من البرامج تشمل برامج التخزين السحابى، برامج التغذية، برامج الصور، برامج تشغيل الصوتيات، بالأضافة أيضاً تضم التدوينة مجموعة من أفضل الألعاب لويندوز 10 . كل ما يجب عليك فعله هو المتابعة معنا وأختر ما يناسبك من بين الألعاب والبرامج وابدأ فى التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ..

:: برامج التخزين السحابى لويندوز 10
نستعرض ونتعرف سوياً على أفضل ثلاث برامج للتخزين السحابى على نسخة ويندوز 10، وتشمل برنامج الدروبكس Dropbox، برنامج بوكس Box، برنامج وان درايف OneDrive،  مما يتيح لك الوصول إلى البيانات المخزنة على الأنترنت باستخدام واجهة حديثة .

1 : Box
واحد من أشهر وأقوى برامج التخزين السحابى للملفات على الأنترنت، حيث أنه يوفر للمستخدمين مساحة مجانية تصل الى 5 جيجابايت لتخزين الملفات، ويتوفر التطبيق بشكل مجانى على متجر مايكروسوفت لويندوز 10 .

2 : Dropbox
برنامج الدروبوكس واحد من أشهر برامج التخزين السحابى ويدعم تقريباً العمل على جميع منصات التشغيل المختلفة أندرويد و ios ويندوز مالك، وهو يسمح لك بتخزين الملفات الخاص بك على الأنترنت مع مساحة مجانية وسيكون بأمكانك الوصول الى ملفاتك فى أى وقت ومن أى مكان بشرط أن تكون متصل بالأنترنت، ويدعم التطبيق عملية المزامنة بين الأجهزة المختلفة وهى ميزة رائعة بكل تأكيد .

3 : OneDrive
ون درايف خدمة التخزين الرئيسية من شركة مايكروسوفت OneDrive وتتيح للمستخدمين رفع ومزامنة الملفات إلى سحابة التخزين ومن ثم الوصول إليها من خلال المتصفح او الجهاز المحلي وتعطي خدمة ون درايف ميزة الخصوصية وإمكانية الحفاظ على الملفات الخاصة او مشاركتها مع جهات الاتصال او جعل الملفات عامة لجميع المستخدمين سواء كانوا من جهات اتصال صاحب الملفات أم لم يكونوا .

:: برنامج تنظيم الغذاء
فى هذا القسم من البرامج سوف نتعرف على أثنين من أفضل البرامج المتوفرة على متجرة مايكروسوفت والتى تساعد المستخدمين بكل تأكيد فى تنظيم عملية الغذاء بشكل أفضل، تابع معنا وأختر ما يناسبك من التطبيقات .

1 : Timed2Perfection
هذا التطبيق تم تصميمه وتطويره من أجل أن يساعد المستخدمين فى تناول الوجبات الغذائية فى الوقت المناسب، يمكنك الحصول على التطبيق الأن وتجربة كل المميزات التى يوفرها وهو متاح للمستخدمين بشكل مجانى على متجر مايكروسوفت .

2 : Recipe+ Nutrition Profiler ($7.99)
يضم قاعدة بيانات لأكثر من 12،000 أنواع الطعام، وهذا هو وسيلة رائعة لمعرفة فقط ما هي الأطعمة الجيدة فى النظام الغذائي الخاص بك، ولكن ما يجب التطبيق أنه غير مجانى ومتوفر على المتجر بشكل مدفوع .

:: افضل العاب ويندوز 10
كما نعلم هناك عدد كبير جداً من الألعاب المتوفرة للويندوز، ولكن فى هذه التدوينة سوف نتعرف على أثنين فقط من أفضل الألعاب المتوفرة لويندوز 10 على متجر مايكروسوفت الرسمى، أثنين من الألعاب المجانية .

1 : Medieval Apocalypse
لعبة آر بي جي واحدة من أشهر وأقوى ألعاب القتال وهى تحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين، يمكنك الأن تحميلها وتثبيتها على نسخة ويندوز 10 المثبته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتتوفر اللعبة بشكل مجانى تماماً .

2 : Fairway Solitaire
تعد هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب الأسترخاء المتوفرة بشكل مجانى على متجر مايكروسوفت، يمكنك الحصول على اللعبة الأن وتجربتها بنفسك، والصورة أدناه تعطى نظرة أوضح على اللعبة من الداخل .

:: برامج الصور لويندوز 10
فى هذا القسم من البرامج سوف نتعرف على أربع برامج رائعة حقاً تساعدك فى تحرير والتعديل على الصور الخاص بك بمنتهى السهولة، مجموعة برامج مجانية حقاً وتستحق التجربة ومتوفرة على متجر مايكروسوفت.

1 : Adobe Photoshop Express
برنامج أدوبي فوتوشوب إكسبريس المجانى والذى يوفر للمستخدمين تحرير الصور والتعديل عليها مع بعض الخيارات البسيطة، كما ويجعل هذا البرنامج الصور تبدو أكثر جاذبية، ويوفر البرنامج خيار قص الصور أيضاً .

2 : Fhotoroom
مع هذا البرنامج سيكون بأمكانك بكل بساطة تصحيح بعض التفاصيل الصغيرة على الصور مثل لون العدسة أو عرضها وأضافة التأثيرات اللونية ويقدم البرنامج بعض الوظائف والتعديلات بنقرة واحدة مما يجعل من السهل أستخدام البرنامج .

3 : Fresh Paint
برنامج مجانى وسهل الأستخدام يساعد المستخدمين فى تحويل الصور إلى لوحات جميلة مع الأدوات المناسبة للفنانين من جميع الأع
مار، هذا ويتوفر التطبيق بشكل مجانى على متجر مايكروسوفت يمكنك الحصول عليه الأن وتجربته .

4 : Gallery HD
وسيلة رائعة لتوحيد الصور الخاصة بك وعرض وتحريرها في تطبيق واحد في ويندوز 10 مع أمكانية تصفح وعرض الصور ومقاطع الفيديو من أي مجلد محلي ويعطي معلومات مفصلة حول الصور الخاصة بك وإضافة البومات إلى المفضلة وفرزها حسب الاسم أو التاريخ وأكثر من ذلك بكثير .

:: تحميل برنامج تشغيل الصوتيات لويندوز 10
خلال هذا القسم نستعرض مجموعة من أقوى وأفضل برامج تشغيل الصوتيات بصيغة mp3 على نسخة ويندوز 10، ثلاثة من أفضل البرامج المجانية والمتوفرة على متجر مايكروسوفت، تابع وأختر ما يناسبك .

1 : TuneIn Radio
واحد من أفضل وأقوى التطبيقات التى تساعد المستخدمين فى الأستماع الى محطات الراديو من سطح المكتب فى ويندوز 10 وبالتالى سوف يوفر عليك هناء البحث فى متصفح الأنترنت للوصول الى محطات الراديو .

2 : VEVO
يوفر هذا البرنامج سلسلة كبيرة جداً من أشرطة الفيديو والموسيقى، هذا ويوفر لك البرنامج مشاهدة أشرطة الفيديو والموسيقى المفضلة لديك والتقاط الفيديو اليومي، ويتوفر التطبيق بشكل مجانى على متجر مايكروسوفت .

3 : Clouder
تصفح والاستماع الى الالاف من المسارات SoundCloud والاستماع إلى الفنانين المفضلة لديك وأكثر من ذلك وهو متوفر بشكل مجانى على متجر مايكروسوفت يمكنك الحصول عليه وتجربته الأن .

:: برامج الإنتاجية
لابد وأن يتوفر على أى جهاز كمبيوتر مجموعة من البرامج التى تساعد المستخدمين فى زيادة الأنتاجية، لهذا السبب سوف نتعرف سوياً على بعض البرامج الرائعة حقاً والتى تساعد فى أنجاز ما تقوم به على الكمبيوتر لزيادة الأنتاجية .

1 : Translator
واحد من البرامج التى لا غنى عنها على جهاز الكمبيوتر وهو برنامج الترجمة، يجب أن يتكون على جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر تطبيق ترجمة لمساعدك فى تجربة أى شىء بكل سهولة وسرعة أينما كانت .

2 : OneNote
برنامج ون نوت واحد من البرامج التى تساعدك فى تدوين كل الملاحظات الخاص بك وبالتالى ستكون على دراية بكل المهام الخاص بك على عكس تماماً البداية، ويتوفر التطبيق على متجر مايكروسوفت بشكل مجانى .

:: برامج الشبكات الأجتماعية والأتصال
يتوفر لجميع مستخدمى ويندوز 10 سلسلة من تطبيقات الدردشة والشات للتوصل مع الأصدقاء من سطح المكتب بدلاً من أن تقوم بتسجيل الدخول من متصفح الأنترنت، تابع معنا وأختر ما يناسب .

1 : Facebook
الأن أصبح بأمكانك تصفح حساب الفيس بوك الخاص بك من سطح المكتب مع تطبيق الفيس بوك الرسمى لنسخة ويندوز 10 والمتوفر بشكل مجانى على متجر مايكروسوفت، سوف تحصل على كل الصلاحيات كما لو كنت تتصفح الفيس بوك من المتصفح .

2 : Messenger
يمكنك الأن الدردشة والشات والتواصل مع كل أصدقائك من سطح المكتب من تطبيق الفيس بوك ماسنجر لويندوز 10، أحصل الأن على التطبيق بشكل مجانى وابدأ فى التواصل والدردشة وأجراء المكالمات من سطح المكتب .

:: برامج تشغيل الفيديو
فى هذا القسم نستعرض مجموعة من أفضل البرامج التى تساعد المستخدمين فى تشغيل الفيديوهات والأفلام بالأضافة الى بعض البرامج التى توفر خيار مشاهدة التلفزيون أيضاً وأكثر من ذلك .

1 : Netflix
نت فليكس يوفر لك هذا التطبيق أمكانية مشاهدة الحلقات التلفزيونية والأفلام مع خدمة الأشتراك، ويتوفر التطبيق على متجر مايكروسوفت بشكل مجانى تماماً، يمكنك الحصول عليه الأن وتجربته بنفسك .

2 : VLC
برنامج فى ال سى واحد من أفضل وأقوى تطبيقات تشغيل الفيديوهات والصوتيات على جميع منصات التشغيل ويدعم هذا البرنامج تقريباً جميع صيغ الفيديو، يمكنك الأن تحميل نسخة البرنامج الجديدة لويندوز 10 بشكل مجانى .

كانت هى سلسلة من افضل برامج ويندوز 10، شاركنا أنت أفضل البرامج من واجهة نظرك خلال التعليقات حتى يستفاد الجميع، أما اذا كان لديك أى أستفسار تواصل معنا من خلال التعليقات أو قسم الأستفسارات .