اعادة ضبط الواي فاي في الاندرويد لحل جميع مشاكل الواي فاي والبلوتوث

إذا كنت تبحث عن حل لجميع مشاكل الواي فاي والبلوتوث وفقدان الشبكة لهواتف الاندرويد أو تعانى من مشكلة عطل واي فاي والبلوتوث فى هاتفك، وقمت بتجربة الكثير من الحلول ولكن لم تصل إلى حل حتى الأن، فإليك الحل الأخير الذى قد يساعدك بشكل كبير جداً على تجاوز مشكلة انطفاء الواي فاي وتعطل البلوتوث في الاندرويد وجميع المشاكل الأخرى .

الحل هذا يكمن فى عمل إعادة ضبط مصنع للواى فاى والبلوتوث فى الأندرويد ! نعم، من خلال إعدادات أجهزة أندرويد هناك خيار يسمح لك بإمكانية فورمات البلوتوث والواى فاى فى الهاتف لحل كل المشاكل التى تواجهها .

مع العلم، عند القيام بعمل ضبط مصنع لإعدادات الواى فاى والبلوتوث فى هاتفك سيؤدى هذا إلى إعادة تعيين إعدادات الشبكة، بما فى ذلك الأتى :

  • الواى فاى
  • بيانات الهاتف المحمول
  • البلوتوث

نعم، هذه الطريقة تحل مشاكل البلوتوث وشبكة الواى فاى . بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تعانى من مشكلة البيانات الخلوية ماتشتغل فى جهازك أو أى تعانى من أى مشكلة أخرى، فربما هذه الطريقة تحل كل ذلك .

كيفية فورمات الواي فاي والبلوتوث

للبدء فى فورمات إعدادات الواى فاى والبلوتوث وبيانات الهاتف المحمول . فقط، قم بتطبيق الخطوات أدناه على هاتفك :

  1. توجه إلى الإعدادات
  2. أنقر على خيار إعادة التعيين
  3. أنقر على خيار إعادة ضبط شبكة wi fi والبلوتوث
  4. أنقر على إعادة ضبط الإعدادات

الأن، سيطلب منك إدخال باسورد أو نمط شاشة القفل للتأكيد كنوع من الأمان، ثم بعد ذلك تبدأ عملية فورمات وتهيئة إعدادات الواى فاى والبلوتوث لحل كل المشاكل التى تعانى منها بنقرة واحدة فقط .

ثوانى معدودة وتنتهى عملية ضبط وتهيئة إعدادات الواى فاى والبلوتوث فى هاتفك لحل جميع المشاكل بدون سوفت وير وبدون روم .