مميزات وعيوب متصفح بولارتي polarity الذي يجمع بين خصائص جوجل كرم, فايرفوكس, اكسبلوور

مميزات وعيوب متصفح بولارتي polarity الذي يجمع بين خصائص جوجل كرم, فايرفوكس, اكسبلوور

تطبيق Polarity هو متصفح ويب يجمع بين مميزات وواجهة الاستخدام في المتصفحات الشهيرة مثل فايرفوكس وجوجل كروم بالإضافة إلي متصفح  إنترنت اكبلورر يدعم العمل علي الويندوز ابتداء من ويندوز XP  ويعمل أيضا  علي الأندرويد يأتي المتصفح مع مجموعة من المميزات الرائعة والتي في الغالب ما تكون في شكل إضافات extensions .

لكي تتمكن من تنصيب وعمل المتصفح بشكل جيد لابد من تحميل Net Framework 2.0  أو إصدار 4.5 حسب وهذا يعتمد علي نوع أو إصدار نظام الويندوز المستخدم علي الكمبيوتر , رابط الموقع الرسمي للحصول علي نسختك من المتصفح موجود بالأسفل .

بعد تنصيب المتصفح وعند التشغيل للمرة الأولي يظهر لك مساعد للتعرف حول كيفية استخدام المتصفح يمكنك خلال هذه النظرة السريعة من عمل استيراد لكافة مفضلات المواقع الخاصة بك وحجب النوافذ الإعلانية وإنشاء اختصارات للاستخدام السريع وتفعيل أو إيقاف عمل التحديث التلقائي لمتصفح بولارتي  .

متصفح Polarity

مثل باقي المتصفحات يضم بالأعلى عرض لكل الصفحات التي تفتحها في الوقت الحالي المتصفح بشكل عام يعتبر دمج بين عناصر واجهة من الكروم، وإنترنت إكسبلورر وفايرفوكس, علي سبيل المثال جرب فتح قائمة الإعدادات والخيارات الأخرى التي يمكنك الوصول إليها من خلال الثلاث نقاط الموجودة بالأعلى سوف تلاحظ ظهور التشابه الكبير مع فايرفوكس لكن في نفس الوقت يستخدم بعض من طباع إكسبلورر .

متصفح Polarity

يعاب علي المتصفح عدم دعم تنصيب إضافات جوجل كروم وفايرفوكس ونعتقد إذا ما تم تطوير المتصفح بحيث يدعم هذه الخاصية سوف تكون ميزة رائعة خاصة مع اعتياد الكثير من المستخدمين علي إضافات معينة في بعض المتصفحات .

للأسف المتصفح لا يدعم العربية حيث متوافر باللغة الإنجليزية والإسبانية أي نعم هذا يغطي الكثير من البلدان خاصة اللغة الإنجليزية لكن بالمقارنة مع باقي برامج التصفح التي تدعم الكثير من اللغات كما أن المتصفح لا يعمل علي نظام التشغيل OS X أو الماك .

يمكنك تجربة المتصفح علي الكمبيوتر بتحميل أحدث نسخة من الموقع الرسمي هنا [polarityweb] أما بالنسة لنسخة أجهزة الأندرويد من هنا .