كيف اخفي رقمي في الواتس اب

كيف اخفي رقمي في الواتس اب

في الواتس اب اي شخص تتواصل معه سواء باستقبال او ارسال الرسائل يصبح لديه القدرة علي عرض رقمك ومعرفة تفاصيل اتصالك من هنا تأتي فكرة كيف اخفي رقمي في الواتس اب ؟ للايفون و للاندرويد سواء الفكرة لا تختلف لكن في البداية يجب ان نوضح شيء هام وهو أن فعلياً لايمكن اخفاء الرقم من الواتس اب لكن هناك حيلة بسيطة وسهلة تتمثل في تفعيل الواتس برقم وهمي والتي تحدثنا عنها في أكثر من مقال سابق .

نفترض استخدامك للواتس اب في الوقت الحالي علي الهاتف كل ما عليك القيام به هو تغيير رقم الواتس فقط بدون حذف اي شيء سواء المحادثات والجروبات المشترك بها كل شيء سوف يظل كما هو لكن فقط سوف يتم تعديل الرقم برقم غير حقيقي وهمي .

بالتالي مضمون الفكرة هنا يتمثل في تعديل تغيير رقم الواتس اب برقم وهمي بالتالي عند مراسلة اي شخص لن يظهر له رقمك الحقيقي بل الرقم الوهمي, في الواقع رقمك الحقيقي وعند البحث عنه سوف يظهر  غير مشترك في الواتس بالتالي يمكنك استخدامه في تفعيل نسخة مختلفة من الواتس .

ما تحتاج إليه لمتابعة هذه الطريقة ::

١: الحصول علي رقم وهمي غير حقيقي للواتس يمكنك في هذا الصدد استخدام الكثير من المواقع والبرامج المساعدة نذكر منها علي سبيل المثال برنامج 2ndline البرنامج متاح فقط apk سوف يوفر لك ارقام وهمية تستخدمها في تفعيل الحسابات والبرامج المتخلفة,ننصحك بالإطلاع علي هذا الشرح ” دليل كامل للحصول علي رقم هاتف لتفعيل الواتس اب” . الان اصبح لدينا رقم غير حقيق .

اخفاء الرقم من الواتس اب

٢: الخطوة الثانية وهي سهلة للغاية , أفتح برنامج الواتس علي الهاتف ثم من الاعدادات حدد علي اختيار ” الحساب” ثم تغير الرقم اكتب رقمك الحالي ثم الرقم الجديد وهو الرقم الوهمي الذي تم استخدامه في الخطوات السابقة ثم ” التالي ” لتحصل علي كود التحقق ويتم تشغيل الواتس برقم مختلف عن رقمك .

اخفاء الرقم من الواتس اب

لاحظ تم اخفاء رقم الجوال في الواتس اب باستخدام رقم غير حقيقي بالتالي حتي وان كان الواتس لا يوفر مثل هذه الخاصية فان اتباع الخطوات السابقة سوف يمكنك من متابعة استخدام الواتس لكن برقم غير معروف مع الاحتفاظ بكل شيء من سجل الدردشة القديمة الي غير ذلك .