كيفية معرفة رقم الشريحة سوا stc

كيفية معرفة رقم الشريحة سوا stc

أهلاً بكل عملاء شركة الإتصالات السعودية إس تي سي “stc”، الشركة التى تحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين فى المملكة العربية السعودية وهذا نظراً لأسباب كثيرة أبرزها وأهمها أنها الشركة الأولى لخدمات الاتصالات في السعودية . بجانب هذا، تقدم وتوفر الشركة الكثير من العروض والخدمات التى تميزها عن باقى شركات الإتصالات الأخرى بالمملكة وتجعلها فى المرتبة الأولى بين الشركات الأخرى .

 تحويل المكالمات الى رقم اخر stc
اخر عروض شركة سوا 

على أى حال، فى هذا المقال سوف نلقى الضوء سريعاً على واحدة من الأسئلة والإستفسارات المنتشرة بشكل كبير على الإنترنت بشأن طريقة وكيفية معرفة رقم الشريحة stc ؟ بعض المستخدمين إذا طلب منهم رقم الجوال الخاص بهم يكون الرد أنه لا يعرفه، كما ويستفسر عن طريق تساعده على معرفة رقمه فى شركة stc . لذا، سوف نبين أكثر من طريقة لمعرفة رقمك بشكل سريع .

فقط، ما يجب عليك فعله هو فتح لوحة الإتصال فى هاتفك ثم كتابة كود  #150* من اليسار إلى اليمين نجمة واحد خمسة صفر شباك ثم النقر على إتصال، وسريعاً سيتم عرض رقم الشريحة الخاصه بك فى شركة stc على الشاشة .

يمكنك أيضًا معرفة رقمك بكل سهولة من خلال الاتصال على أى شخص يجلس بجوارك لمعرفة الرقم، أما فى حالة إذا لم يكن لديك رصيد سيكون أمامك حل أخر وهو أرسالة رسالة اتصل بي أو كول مي من سوا على أى شخص قريب منك بشكل مجانى لمعرفة الرقم أيضًا . فقط، ادخال الرموز من اليسار الى اليمين كالاتي : 

 #رقم جوال المرسل اليه *177* 

فى الأخير، إذا كان لديك أى سؤال أو إستفسار أخر بشأن مشاكل وشروحات الهواتف والأجهزة والإنترنت، لا تتردد لثوانى وتواصل معنا الأن من خلال وينجز المنتدى للإستفسارات وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شىء بالصورة .