كيفية تركيب صورتين مع بعض بدون فوتوشوب

كيفية تركيب صورتين مع بعض بدون فوتوشوب

تعرف على طريقة تركيب او دمج صورتين مع بعض أو لقطات جنبا إلى جنب بدون فوتوشوب . هناك مرات لا تحصى عندما كنت ترغب في وضع اثنين من لقطات أو صور المنتج جنبا إلى جنب ولا تستطيع !! فما الحل؟

أداة ويب سريعة وسهلة باقتدار بما فيه الكفاية وهى من افضل أدوات الصورة تتيح لك الجمع بين الصور . هنا كيفية استخدامها لتركيب ودمج صورتين في واحد او إنشاء أربع صور مع بعض ايضا من خلال الموقع .

الخطوة 1: الذهاب الى موقع quickpicturetools , سترى نافذة فارغة، مع مختلف الخيارات . انقر فوق الزر إضافة ( Add )  في المربعات الأربعة فى الاسفل , ويمكنك تحميل صورتين فقط حسب رغبتك ثم انتقل إلى المجلد الذي يحتوي على الصورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

الخطوة 2 : إذا لزم الأمر , يمكنك التحكم فى تغيير القيم في حقلي العرض والطول ، وربما يمكنك ترك أحجامها وحدها.

 

الخطوة 3 : إذا كنت تريد المساحة البيضاء إضافية بين الصور الخاصة بك، استخدم أداة الحشو. يمكنك النقر فوق والاستمرار على السهم حتى تحصل على المساحة التي تريدها، أو مجرد إدخال قيمة يدويا. وبالمثل، ستمكنك الأداة من اضافة هامش الحدود حول الحافة الخارجية .

الخطوة 4 : هل تريد إضافة نص؟ يمكنك اضافة بعض الكلمات وسوف تظهر معاينة على الفور، ويمكنك سحب وإسقاط ما في الموضع الذي تريده. يمكنك تعديل اللون والخط.

الخطوة 5 :  يمكنك ايضا اختر تنسيق الإخراج المطلوب (JPEG أو PNG)، ثم انقر فوق إنشاء صورة. في مربع حفظ باسم الذي يظهر، واختيار المجلد الذى تريده .

حل سريع وفعال للجمع . على آمل أن يستفيد الجميع من الموضوع , واى استفسار اترككم مع التعليقات .