طريقة حذف البرامج من أندرويد تي في Android TV

طريقة حذف البرامج من أندرويد تي في Android TV

 عند شراء أندرويد تي في يأتي التلفاز مع مجموعة كبيرة من التطبيقات الإفتراضية والتي قد لاتعجبك في بعض الأحيان لا أقصد هنا برامج النظام لكن برامج بعض القنوات والتطبيقات الترفيهية وغيرها . هل تفكر في كيفية حذف هذه البرامج من تلفزيون الاندرويد ؟ إليك الطريقة في السطور القادمة.

بشكل مختصر هناك أكثر من طريقة لحذف البرامج علي اي تلفزيون يعمل بنظام الأندرويد الأولي بالضغط علي ايقونة البرنامج بشكل مطول من خلال زر التحديد select في الريموت كنترول حتي يتغير لون الخلفية ثم تظهر السلة بالأسفل كل ما تحتاج إليه هو سحب واسقاط البرنامج إلي السلة ثم تأكيد عملية الحذف “Uninstall app” ثم “OK” بهذه الطريقة يتم حذف البرنامج بشكل كامل وبسرعة .

ازالة البرامج من جهاز اندرويد تي في

بعد الانتهاء سوف يتم الانتقال الي الصفحة الرئيسية للتطبيقات بحيث يمكنك إما استكمال عملية حذف البرامج أو الخروج من الوضع بشكل كامل .

الطريقة الثانية من خلال الإعدادات Settings ثم بالتنقل بين الخيارات المتاحة حدد علي “Settings & reset” من هذه الخيارات حدد علي “Internal storage” من ضمن الاختيارات المتاحة حدد علي التطبيقات “Apps.”

حذف البرامج تلفزيون الاندرويد

ثم من “Downloaded apps.” يتم عرض كل البرامج التي تم تنصيبها علي التلفاز تنقل ضمن هذه القائمة ثم التحديد علي اي برنامج تريد حذف سوف يظهر من ضمن الاختيارات إلغاء التنصيب “Uninstall” بعد ذلك اضغط “OK” للتأكيد ….أتمني تكون الخطواة واضحة إذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات.