طريقة الغاء الحظر في الواتس اب بدون حذف التطبيق

يتردد سؤال وإستفسار “كيف تلغي حظر نفسك من حساب شخص آخر بالواتساب” بشكل كبير جداً على مواقع الإنترنت، حيث يرغب بعض مستخدمى تطبيق الوتساب فى إلغاء البلوك أو الحظر والتواصل مع شخص قام بحظره  والسؤال هنا، هل بالفعل يمكن القيام بذلك وإلغاء الحظر بالواتس اب أم لا ؟

الطريقة الأولى :

عندما قامت بالبحث على الإنترنت وجدت الكثير من الشروحات حول الغاء البلوك من الواتس والتى تتمثل فى حذف حساب الواتس أب من خلال التوجه إلى التطبيق ومن ثم النقر على علامة ” الثلاث نقاط الموجودة بالأعلى” ومن القائمة المنسدلة يتم النقر على خيار “الإعدادات” ثم النقر على “الحساب” والنقر على “حذف حسابي” وتقوم بإدخال رقمك المستخدم فى الواتس وفى الأخير تحدد سبب الحذف ثم النقر على “حذف حسابى” .

بعد حذف الحساب، قم بحذف وإلغاء تثبيت تطبيق الواتس أب، وقم بعمل إعادة تشغيل للهاتف، بعد تشغيل الهاتف مرة أخرى قم بالدخول إلى المتجر وتحميل وتثبيت الواتس وسجل برقمك مع بيانات مختلفة كالاسم إلى غير ذلك . لكن، لم أقوم بتجربة هذه الطريقة وهذا نظراً لأنها تحذف كل شىء بالواتساب وتحذف النسخة الاحتياطية الخاصة بالواتس أيضًا من على جوجل درايف . بالتالى، ستفقد كل شىء .

لهذا السبب، قررت أن أشارك معكم فى هذه التدوينة طريقة فعالة ومجربة لفك الحظر وإلغاء ال block والعودة للتواصل مع من قام بحظرك بدون أن تقوم بحذف حسابك وفقدان الدردشات والنسخة الاحتياطية للواتس . لكن، هناك بعض المتطلبات يجب توفرها فى البداية قبل الدخول فى الشرح .

الطريقة الثانية :

المتطلبات

يجب أن يكون لديك رقم وهمي للواتس اب، ونحن فريق وينجز تحدثنا فى مقالات سابقة عن طريقة الحصول على رقم وهمي وتفعيله على الواتس اب، ومن أفضل التطبيقات التى أنصحكم بها للحصول على رقم وهمى للتسجيل فى الواتس والفيس والفايبر وتلجرام إلى غير ذلك هو تطبيق 2ndline .

الخطوات

1 : بعد تحميل وتثبيت تطبيق 2ndline على هاتفك والحصول على رقم وهمى توجه الأن إلى تطبيق الواتساب، أنقر على “الثلاث نقاط” ثم “الإعدادات” ثم “الحساب” أنقر على “تغيير الرقم” وقم بإدخال رقمك الحقيقى المستخدم فى الواتساب أب فى الخانة الأولى، ثم فى الخانة الثانية قم بإدخال الرقم الوهمى مع تغيير رمز الدولة وأنقر على “التالى” وتابع باقى الخطوات . [apkmirror.com ]

2 : سوف يصلك رقم وكود تأكيد الرقم الوهمى، أنقل إلى تطبيق 2ndline كما فى سكرين شوت أدناه وسوف تجد رسالة صوتية بالعربى تحمل كود التأكيد، بمجر كتابته فى الواتس سيتم تأكيد حسابك .

3 : بعد الانتهاء من تغيير الرقم فى الواتس أب إلى الرقمى الوهمى ستلاحظ وجود جميع المحادثات والدردشات كما هى بدون فقدان أى شىء .

جرب الأن، وقم بالتواصل مع الشخص الذى حظرك وسوف تلاحظ بنفسك إلغاء وفك الحظر وأصبح بإمكانك التواصل والدردشة معه بدون حذف التطبيق وفقدان البيانات .

فى حالة كنت تريد الرجوع إلى الرقم الحقيقى، سيكون عليك القيام بنفسك الخطوات أعلاه وهى تغيير الرقم وبعد الرجوع إلى الرقم الحقيقى الخاص بك ستجد أيضًا كل شىء كما هو بدون فقدان أى شىء .