طريقة اغلاق تحديد الموقع في الايفون ios 8

طريقة اغلاق تحديد الموقع في الايفون ios 8

تحديد الموقع في الايفون ios 8 يوفر لك مجموعة من الخيارات الإضافية من أجل الحصول على العديد من المميزات وحماية الخصوصية بشكل افضل من السابق ستبدأ غالبا بعد التحديث الي iOS 8 ان تري تنبيهات تخبرك بالتطبيقات التي تدخل الي موقعك عندما يكون التطبيق في الخلفيه. انها خاصيه متوقعه في iOS 8 ولا يجب ان تقلقك. لا تطلب هذه التطبيقات فجأه معلومات اضافيه عنك. تخبرك Apple اكثر بالتطبيقات التي تراقب موقعك فقط.

اغلاق تحديد المواقع في الايفون  ios 8

عندما تري احد التنبيهات الجديده تختار اما الاستمرار Continue او الضبط Settings سيسمح Continue للتطبيق بالاستمرار باستخدام الموقع في الخلفيه بينما Settings ” الإعدادت ” سيعرض اختيارات تغيير دخول التطبيق.

ستحتاج للاسف مع تطبيق يطلب الدخول الي موقعك طوال الوقت (مثل تطبيق الطقس من Apple ) ان تسمح بالدخول في الخلفيه. البديل الوحيد الاخر هو عدم السماح له بالدخول وبالتالي يقلل فائدة التطبيق.

2014-09-27_15-05-54

ضبط خصوصية الموقع الاخر يسمي ” اثناء الاستخدام While in use ” يمكن مثل اختيار دائما Always في المثال السابق تحديد While in use او Never عندما يطلب التطبيق هذا النوع من الدخول.يستطيع المستخدمين غالبا التذكير باي تطبيقات تستخدم موقعهم في الخلفيه مع تنبيهات جديده لكن اتوقع ان بعض المستخدمين سوف يشعر بالضيق من تكرار نفس الرسالة .