شرح طريقة تحويل wmv الى mp4

هل تبحث عن طريقة تحويل فيديو wmv الى mp4 ؟ يرجى قراءة هذا الدليل بشكل كامل للإطلاع على مجموعة من أفضل البرامج المجانية المتخصصة فى تحويل امتداد wmv الى mp4 بشكل مجانى تماماً .

بسبب أن العديد من مشغلات الفيديو والصوت لا تقرأ صيغة WMV، نجد الكثير من الإستفسارات حول كيفية تحويل ملف wmv الى mp4 على الكمبيوتر، وإليكم أفضل البرامج المتخصصة فى هذا الأمر .

محولات فيديو WMV إلى MP4

  • Free HD Video Converter Factory
  • HandBrake
  • VideoSoft Converter
  • Video Converter Any Format
  • Video Compressor and Trimmer

برنامج Free HD Video Converter Factory

يأتى هذا البرنامج مع واجهة بسيطة وعملية وقصيرة وهو شائع بشكل كبير جداً بين المستخدمين بسبب سهولة الاستخدام . إلى جانب هذا، البرنامج يدعم تحويل من وإلى أكثر من 300 تنسيق ملف وسائط .

من أشهر هذه الصيغ MP4, MOV, AVI, MTS, HD MP4, HD AVI, HD MPG, AVCHD, H264, H.265, iPad, iPhone, Android devices, TVs, and 300+ .

البرنامج سريع التحويل ومتوفر على الموقع الرسمى بشكل مجانى، يمكن تحميله الأن وتجربته بنفسك . [videoconverterfactory.com]

برنامج HandBrake

هذا البرنامج يجب أن يكون مدرج بين هذه القائمة من البرامج وهو من البرامج المفضلة لدى أغلب المستخدمين بسبب الخيارات التي يوفرها . من أبرز ما يميز هذا البرنامج هو دعمه الكامل لتحويل جميع تنسيقات وصيغ الملفات .

بالإضافة إلى ذلك، البرنامج مفتوح المصدر ويدعم العمل على الكثير من أنظمة التشغيل مثل ويندوز وماك ولينكس إلخ . [handbrake.fr]

برنامج VideoSoft Converter

يعد هذا البرنامج واحد من محولات الفيديو الأكثر تحميلاً وهو يدعم العمل على مجموعة مختلفة من أنظمة التشغيل، يمكنك تحويل أي ملف وسائط حرفيًا باستخدام هذا البرنامج بكل سهولة وبدون أى عناء . [dvdvideosoft.com]

برنامج Video Converter Any Format

هذا البرنامج خفيف الوزن ويفعل أكثر مما تتوقع . على سبيل المثال، البرنامج يعمل على تحويل صيغ متعددة من ملفات الوسائط و لن تحتاج إلى شرح توضيحى للبرنامج لأن البرنامج بسيط للغاية .

البرنامج متوفر على متجر مايكروسوفت بشكل مجانى . [microsoft.com]

برنامج Video Compressor and Trimmer

يوفر هذا البرنامج ثلاث خصائص ومميزات أساسية تتمثل فى تحويل تنسيقات الفيديو وتقليص مقاطع الفيديو وضغط مقاطع الفيديو لتوفير المساحة . يمكن القيام بالمهام والوظائف الثلاثة على أى فيديو .

البرنامج متوفر على متجر مايكوسوفت بشكل مجانى تماماً، يمكنك تحميله الأن وتجربته بنفسك . [microsoft.com

أنصحكم بالرجوع إلى هذا الدليل “تحويل الفيديو من avi الى mp4 ” للإطلاع على بعض البرامج المجانية المتخصصة فى تحويل avi الى mp4 .

فى الأخير، نأمل بأن تنال البرامج أعلاه على إعجابكم جميعاً، وفى حالة كان لديك أى إستفسار . لا تتردد، وتواصل معنا من خلال قرية الدعم .