شرح انشاء مجلد جديد مخفي بدون اسم وبدون ايقونة

شرح انشاء مجلد جديد مخفي بدون اسم وبدون ايقونة

فى تدوينة سابقة تعرفنا سوياً على شرح كيفية انشاء مجلد بدون اسم فى ويندوز 10/8/7، أما فى هذه التدوينة سيكون الأمر مختلف تماماً وسوف نتعرف على طريقة وشرح انشاء مجلد جديد مخفي بدون اسم وبدون ايقونة ! نعم، الأن يمكنك وبكل سهولة وبدون برامج من انشاء مجلد جديد بدون أسم وبدون ايقونة على سطح المكتب ليظهر كما ولو كان لا يوجد مجلد فى الأساس .

:: لأنشاء مجلد بدون أسم : أنقر بزر الماوس الأيمن فى أى منطقة فارغة وقم بانشاء مجلد جديد عن طريق أختيار New ثم Folder، ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على المجلد كليك يمين وأختيار Rename ثم تقوم بالنقر على زر alt فى الكيبورد مطولاً وأثناء الضغط على زر alt تقوم بكتابة هذا الرقم من الشمال الى اليمين 0160 من لوحة المفاتيح الرقمية ثم تقوم بالنقر على زر enter كما وضحنا فى مقال انشاء مجلد بدون اسم .

:: انشاء مجلد بدون ايقونة : بعد أن أنتهينا من انشاء مجلد بدون اسم، جاء الدور على انشاء مجلد بدون ايقونة ويكون ذلك بالنقر على هذا المجلد كليك يمين ثم أختيار خصائص Properties وبعد ذلك تقوم بالنقر على تبويبة Customize من الاعلى ثم أختيار والنقر على Change icon .

:: يظهر معك مجموعة من الرموز تقوم بأختيار أى رمز فارغ كما فى الصورة أعلاه والنقر على ok لحفظ التغييرات، وبعد ذلك سوف تلاحظ على الفور أن المجلد لا يحمل أسم ولا ايقونة ويظهر كما ولو كان مخفى .