سعر ومواصفات ابل واتش الترا 2 "Apple Watch Ultra 2" وأهم الميزات الجديدة: ساعة ابل بميزات خارقة

لم يكن من المفاجئ أن تأتي ابل بمفاجآت جديدة خلال نهاية عام 2023، ولكن ما يبدو مستغربًا حقًا هو تركيز الشركة الضخمة على العديد من التحسينات والإعلان عنها في حدث واحد.

وتم تصعيد التوقعات بشكل كبير لأن هذا الحدث قد شهد إعلانات كبيرة كانت أبرزها iPhone 15 و iPhone 15 Pro، ولكن أيضًا تم الإعلان عن تحسينات هامة في ساعتها الذكية الرائعة ابل واتش الترا 2 (Apple Watch Ultra 2)، وهو الأمر الذي لم يكن متوقعًا في البداية.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول هذا الإصدار الثاني من ساعة ابل واتش الترا 2 وكل ما تقدمه من ميزات وتحسينات، فأنت في المكان الصحيح. دعنا نلقي نظرة على ما يقدمه هذا الإصدار الجديد.

سعر ومواصفات ابل واتش الترا 2 وأهم المميزات

111

تصميم معروف مع تغييرات طفيفة

تأتي ساعة ابل واتش الترا 2 بتصميم قليل التغيير مقارنةً بالإصدار السابق من عام 2022، حيث يتم الحفاظ على النمط العام دون تغيير جذري. ومن الملاحظ أن معظم التعديلات الهامة عادةً ما تحدث في الجيل الثالث أو الرابع من الإصدارات، لأن ابل تعمل بجد على تطوير تصميماتها بشكل جيد.

image

وعلى الرغم من ذلك، هناك بعض التغييرات في بنية الساعة. يبدو أن الساعة الجديدة تستند إلى أجزاء مصنوعة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد ومواد أخف وزنًا، مما يجعل تجميعها أسهل ويقلل من تكاليف الإنتاج بحيث يمكن الحفاظ على السعر النهائي أكثر تنافسية.

وبالإضافة إلى ذلك، ستتوفر ابل واتش الترا 2 بألوان جديدة مثل الأسود والبرتقالي، مما يضيف لمسة أنيقة ومرونة أكبر في مظهرها لتناسب أساليب متنوعة. ومع الحفاظ على جودة البناء العالية والمعايير الرائدة، سيتم إعادة تدوير المعدن بنسبة تصل إلى 95٪.

المزيد من الاحتمالات لاختيار الأحزمة الجديدة من ابل

تم التلميح بالفعل إلى أنه سيتم تقديم أحزمة جديدة تحمل اسم FineWoven تهدف إلى تقديم خيارات صديقة للبيئة ومخصصة للأنماط المتنوعة. وتأتي هذه الأحزمة كبديل للأحزمة المصنوعة من الجلد الطبيعي وتستخدم مواد نايلون وبوليستر معاد تدويرها، مع الاحتفاظ بالراحة والجودة العالية المعتادة، بالإضافة إلى إضافة طبقة مقاومة للماء.

ستكون هناك أيضًا أحزمة جديدة تم تصميمها بالتعاون مع شركاء ابل المعتادين مثل Nike، بالإضافة إلى تعاون مع شركات أخرى عصرية مثل Hermès.

شريحة Apple S9 الجديدة تحمل وعودًا

بالنسبة للأجهزة، قد لا تحمل ساعة Apple Watch Ultra 2 تغييرات جذرية، ولكنها تقدم تحسينات هامة في أداء البطارية والأداء العام. تم تطوير مجموعة شرائح Apple S9 بناءً على معالج A15 SoC لزيادة الأداء والكفاءة. تم تحسين أداء وحدة المعالجة الرسومية بنسبة 30٪ وتمت إضافة نواة جديدة لمحرك الذكاء الاصطناعي.

image

ومن المتوقع أن يحسن هذا التطوير الأداء بشكل كبير في نظام التشغيل watchOS 10، مما يتيح ميزات جديدة لتكامل أفضل مع المساعد الصوتي Siri وزيادة الإمكانيات لتتبع الصحة واللياقة مع تطبيق Apple Health.

المحرك العصبي الجديد في ابل واتش الترا 2 يوفر أيضًا إمكانية إدارة الإيماءات الجديدة، مثل النقر المزدوج، الذي يجعل من السهل التحكم في وظائف متعددة دون الحاجة إلى لمس الشاشة.

image

بالنسبة للشاشة، تم تحسينها أيضًا لتصل إلى سطوع 3 شمعة في المتر المربع، مما يجعلها واحدة من أكثر الشاشات سطوعًا وقابلية للقراءة في الهواء الطلق على الإطلاق.

وأخيرًا، تأتي ساعة Apple Watch Ultra 2 بميزة اتصال Ultra Wide Band، والتي تساعدك في العثور على iPhone الخاص بك بسهولة من خلال توسيع شبكة البحث Find My المعروفة لشركة Apple.

السعر:

من المتوقع أن تتوفر ساعة ابل واتش الترا 2 عالميًا اعتبارًا من نهاية سبتمبر الحالي، مع توفرها للشحن في 22 سبتمبر 2023 بدءًا من 799 دولارًا، وهو سعر يجعلها أكثر جاذبية من منافستها.

image

سيتم الإعلان عن تفاصيل الأسعار الدقيقة في مختلف البلدان، عند إعلان فروع شركة ابل في هذه البلدان، حيث ستعلن عنها بالتزامن مع إعادة فتح متاجر Apple واستئناف العمليات التجارية بها.

باختصار، تأتي ساعة ابل واتش الترا 2 بتحسينات ملحوظة في الأداء والمظهر، مما يجعلها خيارًا مغريًا لعشاق الساعات الذكية الباحثين عن التحديثات الجديدة والأداء المتميز.