رسميا 3 إضافات من جوجل لتسهيل التصفح علي جوجل كروم

رسميا 3 إضافات من جوجل لتسهيل التصفح علي جوجل كروم

إذا كنت من مستخدمي متصفح جوجل كروم بالتأكيد تستخدم بعض الإضافات التي تسهل عليك القيام ببعض المهام اليومية لذلك نستعرض من وقت لأخر بعض الإضافات الهامة علي سبيل المثال إضافات لتويترتحويل صفحة النت إلى pdf – اليوم مع 3 إضافات لكن من قبل Google أي إضافات رسمية تستهدف في مجملها توفير الوقت وتسهيل مهمة تصفح الإنترنت بحيث يمكنك القيام ببعض المهام بدون مغادرة صفحة الويب التي تتواجد بها .

إضافة Send from Gmail هذه الإضافة توفر إمكانية إرسال ومشاركة أي صفحة علي الويب عبر الجيميل ببساطة بعد تنصيب الإضافة يظهر في الشريط العلوي أيقونة الجي ميل عند النقر عليها يفتح صندوق إرسال الرسالة المعروف تستطيع إضافة بيانات الراسل والتعديل علي كافة معلومات الرسالة يمكنك بسهولة نسخ أي جزء من الصفحة الموجود بها وإرساله ضمن الرسالة أو إرفاق الصفحة بالكامل . (لتحميل الإضافة )

اضافة قوقل كروم جي ميل

إضافة Save to Google Drive كما يظهر من اسم الإضافة يمكنك حفظ أي شيء أثناء تصفح الإنترنت إلي جوجل درايف بما في ذلك الفيديوهات الصور النصوص إي شيء , بعد تنصيب الإضافة فقط بنقرة واحدة كلك يمين ثم من اختيار الحفظ إلي جوجل درايف هذه كل ما تحتاج إليه (لتحميل الإضافة ).

اضافة قوقل كروم لخدمة جوجل درايف

إضافة Bookmark Manager وظيفة هذه الإضافة حفظ المفضلة في جوجل كروم وترتيب المفضلات بشكل عام , بتنصيب هذه الإضافة يمكنك الاحتفاظ بالمفضلات وتنظيمها بحيث مع الوقت تمتلك سجل من أفضل المواقع التي تتابعها ويمكنك الوصول إليها بسهولة (لتحميل الإضافة ).

اضافة حفظ المفضلات جوجل كروم

الإضافات السابقة من قبل جوجل لكن هناك الكثير والكثير من الإضافات التي يمكنك اكتشافها بالبحث في متجر الإضافات علي جوجل كروم كما نقوم دائماً بشرح افضل الإضافات هنا فقط تابعنا علي الفيس بوك وتويتر .