رابط عمل بريد الكتروني وهمي جاهز temp mail مجانًا [10 مواقع]

سوف أوضح لكم الخلاصة فيما يتعلق بشرح عمل ايميل وهمي مجاني تمامًا يستخدم في كل الخدمات المختلفة بكل أنواعها والمواقع.

وأيضًا، التسجيل في التطبيقات إلى غير ذلك من الأمور التي تحتاج إلى عمل بريد الكتروني وهمي جاهز للاستخدام بشكل وهمي أو بشكل مؤقت بدلًا من استخدام البريد الحقيقي.

وبتطبيق الخطوات التالية سوف يصبح لديك بريد الكتروني وهمي جاهز، كل ما عليك هو فتح أي من الروابط التالية للخدمة ليتم انشاء ايميل لك.

ومن ثم بعد ذلك يمكنك نسخه واستخدامه. والأهم لا تغلق صفحة الايميل المؤقت حتي الانتهاء حيث تصلك كل الرسائل بداخل هذه الصفحة.

رابط عمل ايميل وهمي temp mail

وقبل الانتقال إلى التفاصيل يجب أن تضع في اعتبارك أن استخدام هذا الايميل في انشاء حساب على انستجرام أو فيسبوك مثلًا لن يمكنك في وقت لاحق من استرجاع حسابك، نظرًا لأن الايميل لن يكون متاح ولن يعمل معك فيما بعد، لذلك انتبه جيدًا من الآتي:

  • لا يمكن استرجاع الايميل بعد انتهاء المدة المحددة
  • لا تستطيع استرجاع باسورد حسابك لاحقًا باستخدام نفس الايميل
  • سوف يتم حذف الرسائل نهائيًا بانتهاء مدة عمل الإيميل

ولاحظ عند استخدام ايميل وهمي لن يكون هناك مجال للحديث في وقت لاحق عن أي من طرق استعادة الحسابات.

فليس هناك ضمانات أو تأمين للحساب الذي تم إنشائه بإستخدام هذا النوع المؤقت من البريد الإلكتروني، لذلك تجنب هذه الطريقة مع الحسابات الرسمية الهامة.

وبمجرد فتح أي موقع ايميل وهمي من الروابط السابقة سوف يظهر معك في الصفحة الرئيسية ايميل وهمي مع صندوق الوارد.

يمكنك نسخ الايميل والبدء في استخدامه، لا تغلق الصفحة ستصلك كل الرسائل في نفس الصفحة.

كيفية إنشاء ايميل وهمي؟

بالاعلي وفرنا قائمة من 10 روابط تساعدك على عمل ايميل وهمي مؤقت وهناك قائمة طويلة بالمواقع التي توفر هذه الخدمة.

و بالتالي يكفي أي من هذه المواقع لتحقيق الهدف وفتح ايميل وهمي مؤقت. وهنا سوف نوضح طريقة استخدام لأشهر المواقع التي تدعم اللغة العربية تستحق الدعم وهو (بريد مهمل).

افتح الموقع من الهاتف الكمبيوتر أو التابلت، وسوف يظهر معك كما في سكرين شوت التالي، أضغط على اختيار انشاء بريد عشوائي.

وسوف يتم انشاء ايميل وهمي لك في الحال، يمكنك الضغط علي ايقونة النسخ بجانب الايميل والبدء في استخدام البريد في التسجيل أو انشاء حسابات على بعض التطبيقات.

لا تغلق ابدًا صفحة الايميل، وسوف يظل يعمل معك لمدة ساعة تقريبًا أو حتي غلق المتصفح يختلف الوقت هنا من موقع لآخر.

هذا الموقع على سبيل المثال يوفر اختيار ” تمديد الصلاحية ” بالتالي حتى وإن كان ايميل وهمي 10 دقائق أو ساعة بهذا الاختيار يمكن تجديد هذه المدة قبل الانتهاء لاستمرار عمل الخدمة.

ومعظم المواقع التي تقدم هذه الخدمة تنهي عمل الايميل بمجرد غلق المتصفح ويتم حذف الرسائل التي سوف تصلك بشكل نهائي لا يمكن استرجاعها مرة أخري.

والقائمة في هذا الصدد طويلة لايمكن حصرها لكن نركز دائمًا علي توفير ما يفيد المستخدم في أبسط شكل ممكن بالتالي أي من المواقع السابقة كافية للحصول علي الخدمة.

خلاصة القول

ليس هناك الكثير من الأمور التي تحتاج إلى توضيح حيث أن طبيعة عمل كل هذه المواقع واحدة، في الواقع تستخدم كل المواقع سكربت لا يتغير يحتوي في الصفحة الرئيسية على زر “إنشاء بريد عشوائيا” أو عمل بريد إلكتروني وهمي جاهز مع كلمة السر.

وعند الضغط على ايقونة عمل ايميل وهمي مؤقت سوف يقوم الموقع بشكل تلقائي بإنشاء بريد الكتروني بالشكل المعتاد تستطيع نسخه ثم استخدامه في تسجيل حساب فيسبوك أو الاشتراك في الخدمات الاخري التي تحتاج إلى ايميل.

لا تغلق صفحة انشاء البريد المؤقت حيث تحتوي على صندوق الوارد والذي يصلك عليه رسائل تأكيد حسابك في الخدمات التي تشترك بها بإستخدام هذا الايميل.

ويتوفر هذا الموقع على شكل تطبيق لهواتف وأجهزة أندرويد، يعرف التطبيق باسم بريد مؤقت مهمل، يمكن الحصول عليه من على سوق جوجل بلاي بشكل مجاني تمامًا والبدء في استخدامه على الهاتف الخاص بك للحصول على ايميل أو بريد وهمي مؤقت.

التطبيق يوفر بريد عادي جدًا مثل البريد الحقيقي ولكن الفرق فقط أنه ينتهي بعد مدة زمنية معينة، لكن في الوقت نفسه يتمتع بالعديد من المميزات والخصائص أبرزها أنه لا يتطلب التسجيل ولا يحتاج إلى إدخال اسم أو رقم سري ولا حتى رقم هاتف كما في خدمات البريد الأخرى.

يوفر لك بريد مؤقت مهمل إمكانية استقبال الرسائل وهو حقًا أكثر من رائع ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

مميزات الايميل الوهمي 

لماذا ينصح أحيانًا بعمل ايميل أو بريد وهمي مؤقت؟ باختصار شديد، البريد المؤقت أو الوهمي لا يتطلب تسجيل على عكس البريد الحقيقي.

بالتالي ستحصل سريعًا على بريد يمكن استخدامه في أي شيء على حسب راحتك . كما يساعدك البريد الوهمي في حماية بريدك الحقيقي من الرسائل المزعجة.

ليس هذا فقط، يساعدك البريد الوهمي على حماية خصوصيتك وعدم الكشف عن هويتك نهائيًا من خلال عدم السماح بالرسائل العشوائية في صندوق الوارد الخاص بك.

وبحسب الأبحاث، يعد البريد الإلكتروني هو الطريقة الأساسية لتنفيذ الهجوم، حيث يتم تسليم معظم البرامج الضارة عبر رسائل البريد الإلكتروني.

وفي الواقع، يمكن أن يشكل هجوم البريد الإلكتروني تهديدًا للمنظمة بأكملها أيضًا. وإضافات الأبحاث أيضًا بأن كل رسالة واحدة من كل 131 رسالة بريد إلكتروني تقريبًا تحتوي على برامج ضارة.

ومن ثم، ولأسباب تتعلق بالسلامة، يجب أن نتوخى الحذر الشديد عند استخدام البريد الإلكتروني الحقيقي الخاص بك.

ويفضل استخدام عنوان بريد إلكتروني مزيف أو وهمي. ولحسن الحظ، تتوفر العديد من المواقع والبرامج المتخصصة في هذا الأمر.

وباستخدام مواقع انشاء بريد الكتروني وهمي، لن يتم تسليم البريد الإلكتروني العشوائي إلى صندوق الوارد الخاص بك. ومن ثم فإن استخدامها سيكون أكثر أمانًا.

ويمكن تخلص هذه الميزات في الآتي:

  • لا يتطلب تسجيل
  • الحصول على بريد سريعًا 
  • حماية بريدك الحقيقي من الرسائل المزعجة
  • حماية خصوصيتك

برنامج Temp-Mail

لحسن الحظ، يتوفر على سوق جوجل بلاي برنامج من البرامج المتخصصة في عمل بريد مؤقت! نعم، مع تحميل وتثبيت هذا البرنامج على هاتف أندرويد الخاص بك.

وقتها ستكون قادرًا على عمل بريد مؤقت يقبله الفيس بوك وجميع مواقع الإنترنت الأخرى. فقط، توجه إلى صفحة البرنامج على متجر جوجل بلاي.

ومن ثم ابدأ في تحميله وتثبيته على الهاتف الخاص بك، ومع تشغيل البرنامج ستحصل على ايميل وهمي جاهز لجميع الأستخدامات.

يمكنك نسخ هذا الايميل أو إنشاء ايميل جديد على حسب راحتك كما هو مبين. ويمكنك عن طريق برنامج Temp-Mail إنشاء عنوان بريد إلكتروني جديد بشكل سريع مع إمكانية تلقي رسائل البريد الإلكتروني وقراءة رسائل البريد الواردة أيضًا . 

البرنامج متوفر للتحميل المجاني ويدعم العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك. [play.google.com]

سؤال وجواب

هل يمكن إنشاء ايميل وهمي بإسمك للتسجيل في المواقع واستقبال الرسائل؟

الإجابة نعم، يمكن إنشاء ايميل وهمي بإسمك للتسجيل في المواقع واستقبال الرسائل من خلال الدخول إلى موقع “maildrop.cc“.

ومن ثم بعد ذلك، قم بكتابة اسمك في الخانة المشار عليها بالاسم كما في سكرين شوت أعلاه، ومن ثم النقر على “View Inbox” وعلى الفور ستفتح نافذة جديدة خاصة بصندوق البريد.

مع العلم، في حالة إذا لم تستقبل أي رسائل خلال 24 ساعة على عنوان البريد الخاص بك، فسيتم حذفه نهائيًا.

ويمكن أيضًا الحصول على نفس الميزة مع “بريد مهمل”. فقط، بعد فتح الموقع سواء على الهاتف أو الموبايل.

انقر على خيار “اختيار اسم ونطاق”، وقم بكتابة الاسم كما هو موضح في سكرين شوت أدناه، ثم انقر على “التالي”.

وعلى الفور ستحصل على ايميل وهمي بإسمك.

ويمكنك تكرار هذه العملية في كل مرة ترغب فيها بالحصول على ايميل أو نطاق يحمل اسم معين.

كيفية انشاء حساب جيميل وهمي؟

هل يمكن عمل ايميل جيميل وهمي؟ للأسف الشديد لا يمكن عمل ايميل وهمي gmail، وكل الطرق تقتصر فقط على مواقع الإنترنت الخدمية الأشبه بالمواقع أعلاه.

كيفية انشاء حساب هوتميل وهمي؟

نفس الشيء، لا يمكن عمل حساب هوتميل وهمي (حساب أو ايميل ينتهي بـ هوتميل دوت كوم).

قد تحتاج إلي هذه المقالات ايضًا:

بالاضافة إلى ما سبق نوفر مجموعة مختلفة من المقالات حول كيفية إنشاء حسابات حقيقية يمكنك الاعتماد عليها في حسابات العمل والحسابات الشخصية لذلك ننصح بمراجعة قائمة المقالات أعلاه.