حذف رقمك من الواتس اب نهائيا

حذف رقمك من الواتس اب نهائيا

على الرغم من أن تطبيقات الدردشة والشات وتحديداً التطبيقات الشهيرة مثل الفيس بوك والواتس أب وتطبيق تلجرام وغيرها من التطبيقات الأكثر شعبية بين المستخدمين لها دور كبير فى التواصل بين جميع الأصدقاء والأقارب من جميع دور العالم الا أنها بالطبع لها تأثير سلبى على بعض المستخدمين فى تضييع الوقت خصوصاً المستخدمين الذين يقضون وقت طويل على هذه التطبيقات .

لهذا السبب ربما تجد الكثير من المستخدمين يبحثون عن طرق حذف هذه التطبيقات من هواتفهم بشكل نهائى، وقد تعرفنا سابقاً على طريقة حذف حساب انستقرام – و حذف حساب الفيس بوك نهائيا، وخلال هذا المقال نتعرف على كيفية حذف رقمك من الواتس اب نهائيا .

بكل تأكيد حذف حساب الواتس أب نهائياً طريقة سهلة للغاية، ولكن هناك الكثير من المستخدمين يقومو بحذف حساب الواتس أب وبعد ذلك يلاحظو عند فتح تطبيق الواتس أب الخاص بأى صديق أنه رقمه لا يزال مسجل فى الواتس أب على الرغم من أنه قام بحذف حساب الواتس أب والتطبيق من على هاتفه !! فما سبب ذلك ؟

لحذف حساب الواتس اب نهائيا أتبع الخطوات التالية :
بعد تشغيل تطبيق الواتس اب على هاتفك، أنتقل الى الأعدادات ومن ثم الى الحساب ثم حذف حسابى .

تقوم بتحديد أسم بلدك وكتابة رقم هاتفك المسجل فى الواتس اب ثم أضغط على حذف حسابى، تظهر لك نافذة جديدة تقوم بتحديد السبب هو أنك سوف تغير رقمك وعند النقر على حذف حسابى تظهر لك رسالة أنضغط أيضا على حذف حسابى .

أدخل على تطبيق الواتس اب من عند أى صديق وأبحث عن رقمك وسوف تجد أنه غير مسجل فى الواتس أب نهائياً .