تحديث الويندوز 10 الجديد يوفر بصمة الصوت و مايكروسوفت إيدج يدعم الإضافات

تحديث الويندوز 10 الجديد يوفر بصمة الصوت و مايكروسوفت إيدج يدعم الإضافات

يحصل الويندوز 10 علي تحديثات بشكل مستمر لا تقتصر فقط علي التحديثات الأمنية بل توفر بعض المميزات الجديدة للنظام ولا يمكن أن نتجاهل الخصائص والمميزات الكثيرة التي حصل عليها المستخدم مع تحديث Windows 10 , اليوم في مؤتمر BUILD 2016 الخاص بالمطورين تم الحديث عن توافر تحديث جديد يحمل بعض المميزات لكن ليس هناك الكثير من التفاصيل إلا تأكيد علي كون التحديث سوف يكون مجاني لجميع المستخدمين .

Windows Hello تعمل هذه التحديثات علي تقليل استخدام كلمة المرور بالشكل التقليدي وهو ما يظهر من تطوير المساعد الصوتي Cortana للتعرف علي الأصوات ‘Hello بالتالي لم يعد الأمر يقتصر علي الماسح الضوئي لبصمة الصباع لكن يمكنك استخدام صوتك للوصول للحساب الخاص بك بدمج هذه الخاصية في التطبيقات سوف يكون الأمر سهل للغاية لحماية حسابك عن طريقة بصمة الصوت .

الملاحظات والتي يمكن أن يتم تثبيتها علي سطح المكتب لها نصيب أيضا من عملية التحديث بما يتناسب مع تطوير عمل القلم  , بالتالي بمجرد الحصول علي التحديث سوف تتمكن من إنشاء ملاحظات مع تثبيتها علي سطح المكتب يمكن أن تضمن هذه الملاحظات الروابط أيضا .

وفق هذا التحديث يمكن للمساعد الصوتي كورتنا Cortana إرسال واستقبال الرسائل النصية . متصفح مايكروسوفت إيدج يدعم الإضافات Extensions مثل جوجل كروم وفأيرفوكس . بمجرد توافر التحديث لدينا سوف نوضح بشكل أكثر تفصيلاً حول جديد الخصائص وكيفية الاستفادة منها فقط تابعنا .