الكشف عن مفاجأة مذهلة: تحديث واتساب الجديد يحمل ميزة ثورية لمشاركة مقاطع الفيديو!

رغم شهرة تطبيق واتساب "WhatsApp "كواحدة من أكثر تطبيقات المراسلة انتشارًا في السوق، إلا أنه لم يكن دائمًا مثاليًا فيما يتعلق بإرسال صور ومقاطع فيديو عالية الجودة.

ولكن في المستقبل، قد تقوم المنصة المراسلة بمعالجة هذه المشكلة مع إضافة إمكانية جديدة لمشاركة مقاطع الفيديو والصور بجودة عالية.

في الآونة الأخيرة، قامت شركة ميتا، الشركة المالكة لـ واتساب، بإصدار تحديث تجريبي جديد لتطبيق واتساب على نظام أندرويد (الإصدار رقم 2.23.14.10).

ويتضمن هذا التحديث خيار الاحتفاظ بجودة الفيديو الأصلية عند إرساله للأصدقاء أو أفراد العائلة، وفقًا لما لاحظه موقع WABetaInfo. ومع ذلك، لا يزال هناك ضغط طفيف يتم تطبيقه على مقاطع الفيديو قبل إرسالها بسبب قيود التطبيق.

وهذا يختلف تمامًا عن بعض تطبيقات المراسلة الأخرى مثل تيليجرام “Telegram”، حيث يمكنك إرسال صور ومقاطع فيديو غير مضغوطة طالما لا تتجاوز حجم 2 جيجابايت.

على الجانب الآخر، واتساب يحد من حجم ملفات الفيديو إلى 16 جيجابايت فقط. على الرغم من أنه يمكنك إرسال ملفات تصل إلى 2 جيجابايت، إلا أنك تحتاج إلى مشاركة مقاطع الفيديو أو الصور كمستندات للاستفادة من هذه الميزة.

وبدلاً من ذلك، يمكنك ضغط جميع ملفات الوسائط الخاصة بك في مجلد مضغوط قبل إرسالها. ومن المعروف أن هذا التقييد في إرسال مقاطع الفيديو عالية الجودة قد أثار استياء بعض مستخدمي واتساب.

ومع ذلك، يبدو أن الشركة تعمل على تحسين تجربة المستخدم في هذا الجانب. وإضافة إمكانية الاحتفاظ بجودة الفيديو الأصلية، والتي تعتبر خطوة إيجابية في الاتجاه الصحيح.

من المتوقع أن يستفيد المستخدمون من هذه التحسينات عندما يتم إصدار النسخة الرسمية من هذا التحديث. وستتيح لهم إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو بجودة عالية دون فقدان التفاصيل الهامة أو تدهور الجودة.

باختصار، تجربة إرسال مقاطع الفيديو بجودة عالية على واتساب تتجه نحو التحسين، مما يعني تحسين ملحوظ في جودة الصورة وتفاصيلها.

وقد يظل هناك بعض القيود في حجم الملفات المرسلة، ولكن مع الخيارات المتاحة لضغط الملفات، يمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه الميزة بشكل جيد.