افضل 5 تطبيقات راديو للاندرويد

افضل 5 تطبيقات راديو للاندرويد

على الرغم من أن شعبية الإذاعة انخفض بسرعة في السنوات الأخيرة، ولكن لا يزال هناك عدد غير قليل من الناس الذين يفضلون الاستماع إلى قنوات الراديو على هواتفهم الذكية وأجهزتهم الوحية، و بالنسبة لأولئك الناس نقدم خمسة من أفضل تطبيقات راديو للاندرويد .

1 – تطبيق TuneIn Radio – Radio & Music :
تطبيق TuneIn الذى يوفر أكثر من 100،000 من المحطات لديه أكبر تشكيله من المحطات المتنوعة والتى تشمل الرياضة والأخبار والموسيقى والبرامج الحوارية والأذاعة من جميع أنحاء العالم ويتوفر التطبيق بشكل مجانى على سوق جوجل بلاى، بالأضافة الى كل هذا يوفر التطبيق محطاتك المفضلة AM / FM راديو يعيش بما في ذلك راديو ESPN، NPR، سي إن إن، بي بي سي، WFAN، وراديو سي بي اس، والكثير من المميزات الأخرى .


2 – تطبيق iHeartRadio Free Music & Radio :
تطبيق سهل الأستخدام ومجانى التحميل وهو الأفضل للجميع، يوفر للجميع الوصول إلى عالم الموسيقى والراديو في التطبيق واحد بسيط. تحميل اليوم للاستماع إلى محطات الراديو أعلى، والموسيقى، والأخبار، دبليو، والرياضة، والحديث، والعروض الكوميدية، بالأضافة الى ذلك يوفر المحطات الإذاعية الأكثر شعبية من المدن في جميع أنحاء أمريكا الشمالية مثل نيويورك ولوس أنجلوس، وفينيكس ودنفر، وحتى مكسيكو سيتي، كما ويوفر التطبيق المحطات التى توفر الألعاب الرياضية مثل كرة القدم والبيسبول وكرة السلة .


3 – تطبيق Stitcher Radio :
يوفر التطبيق مجموعة كبيرة جداً من المحطات مثل محطات الأخبار المفضلة والكوميديا ​​والرياضة والبرامج الحوارية الإذاعية والصوتية من مصادر مثل NPR، سي إن إن، وفوكس نيوز، ESPN، ويساعدك على العثور البرامج الجديدة التي ستستمتع بها من خلال التوصية عروض المستمعين آخرين من نفس المعرض ترغب أيضا، فضلا عن توصيات تظهر شخصية تقوم على الاستماع لديك، ويعتبر هذا التطبيق هو واحد من أفضل التطبيقات للبقاء على أتصال مع المعلومات الهامة .


4 – تطبيق Radio Online – PCRADIO :
يوفر هذا التطبيق مئات من محطات الراديو من أنواع مختلفة، الآن يمكنك الاستماع الى جميع المحطات في ذات جودة عالية حتى مع انخفاض سرعة الاتصال بالإنترنت، أستمع الأن الى محطات الراديو المفضلة لديك في كل مكان – سواء كنت تقود سيارتك أو وجود نزهة مع أصدقائك والكثير من المميزات الاخرى يمكنك الحصول على التطبيق الأن وهو متوفر بشكل مجانى تماماً على سوق جوجل بلاى .


5 – تطبيق Pandora Radio :
يعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات شعبية حيث مع أكثر من 100 مليون مستخدم، ويمكن بواسطة التطبيق إنشاء ما يصل إلى 100 محطة راديو شخصية مع حساب مجانية وهو سهل الأستخدام ويتيح لك إنشاء محطات شخصية على أساس المصالح الخاصة بك وهو متاح على سوق جوجل بلاى أيضاً ويمكن الأن تحميله بشكل مجانى والأستفادة من هذه المميزات الرائعة والغير متوفرة فى غيره من التطبيقات .