اخفاء شبكة الوايرلس wireless في مودم الاتصالات hg532

اخفاء شبكة الوايرلس wireless في مودم الاتصالات hg532

فى تدوينة سابقة تعرفناً على اخفاء شبكة الواي فاي te data راوتر تى داتا وكما وتعرفنا أيضاً على اخفاء شبكة الواي فاي فى الأكسس بوينت access point وطريقة اخفاء شبكة الواي فاي راوتر اورنج orange “لينك dsl سابقًا”، كما وقمنا بالتعرف أيضاً على طريقة الاتصال بشبكة وايرلس مخفية فى الكمبيوتر و طريقة الاتصال بشبكة واي فاي مخفية فى الاندرويد والايفون وذلك لأنك بمجر أن تقوم بإخفاء شبكة الواى فاى الخاص بك لن تكون قادر على الأتصال بها بالطريقة العادية .

أما فى هذه التدوينة سوف نقوم بالتعرف سوياً على كيفية اخفاء شبكة الوايرلس wireless في مودم الاتصالات hg532 بطريقة سهلة للغاية وذلك لحماية شبكة الواى فاى الخاص بك من التجسس عليها لمعرفة كلمة السر، تابع الخطوات أدناه لتعرف كل التفاصيل .

1 : الدخول الى صفحة الراوتر من المتصفح المثبت على الكمبيوتر الخاص بك عن طريق كتابة أى بى الراوتر ويكون على هذا الشكل 192.168.1.1 ثم أدخال اليوزر والباسورد ويكون admin .

2 : بعد الدخول الى صفحة الراوتر تكون بالنقر على Basic ثم LAN ثم WLAN وتقوم بالنزول الى الإسفل والبحث عن خيار Hide broadcast وعند الوصول اليه تقوم بوضع علامة صح أمام خيار ” Hide broadcast ” كما فى الصورة أدناه ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على ” submit ” كما فى الصورة أدناه لحفظ التغييرات الجديدة على الراوتر .

3 : بعد الأنتهاء من تطبيق هذه الخطوات جرب وأبحث عن أسم الشبكة الخاص بك وسوف تلاحظ بنفسك أنها لا تظهر معك، وللأتصال بها من الكمبيوتر تابع هذا الموضوع ” الاتصال بشبكة وايرلس مخفية فى الكمبيوتر ” ، أما للأتصال بها من الهاتف تابع هذا المقال ” الاتصال بشبكة واي فاي مخفية فى الاندرويد والايفون ” .