أولى التسريبات عن هاتف سامسونج اس 8 " Galaxy S8 "

أولى التسريبات عن هاتف سامسونج اس 8 " Galaxy S8 "

خلال الأيام القليلة الأخيرة ظهرت أولى التسريبات عن خلفية Galaxy S7 والذى من المفترض أن يحمل أسم سامسونج جالكسى اس 8 ( بالأنجليزى : Samsung Galaxy S8 )، وقالت التسريبات بأن الهاتف قد يأتى مع كاميرا خلفية مزدوجة وأن الكاميرا المزدوجة سيتم تصنيعها من قبل الشركة الكورية سامسونج، بينما سيتم تصميمها من قبل شركة SEMCO .

كما وكانت هناك بعض التسريبات عن شاشة سامسونج اس 8 والتى توقعت بأن الهاتف سوف يحمل شاشة بمقاس 5.5 بوصة بدقة 4K Ultra HD والتى هى من المفترض أن تقدم أفضل تجربة للواقع الإفتراضي بالأضافة الى أن هاتف Xperia Z5 Premium يأتى بنفس هذه الدقة، فضلاً عن ذلك من المؤكد أن تتزايد الهواتف القادمة بشاشات 4K Ultra HD في العام المقبل .

بخصوص الكاميرا، لم تكن هناك أى تسريبات حول كاميرا سامسونج اس 8 ولكن عندما أعلنت شركة سامسونج عن هاتف Galaxy S7 جاء مع  أفضل كاميرات الهواتف الذكية لهذا من المؤكد أن تستمر شركة سامسونج فى تطوير كاميرا الهواتف والأجهزة الخاص بها، لهذا من المتوقع أن نرى سامسونج اس 8 مع كاميرا مميزة، والمعلومة الوحيدة التى حصلنا عليه أن شركة سامسونج سوف تزود هاتفها القادم بكاميرتين في الجهة الخلفية .

كانت هى كل التسريبات والشائعات التى حصلنا عليها تجاه هاتف سامسونج اس 8، ولكن لم تكن هناك أى تكهنات أخر حول سعر الهاتف وموعد الأعلان ونحن نأمل بأن تتزايد التسريبات خلال الفترة القادمة لكى نتمكن من معرفة كافة التفاصيل قبل الأعلان الرسمى . source