أفضل تطبيقات الخدع للاندرويد

أفضل تطبيقات الخدع للاندرويد

أذا كنت من صانعى المقالب المحترفين يمكنك الأن أستخدام هاتفك الذكى وا جهازك الوحى بنظام أندرويد للقيام بخدع أصدقائك عبر مجموعة من التطبيقات المتوفرة على متجر وسوق التطبيقات جوجل بلاى بشكل مجانى التحميل .

1 – تطبيق كسر الشاشة :
يعمل هذا التطبيق على تغيير شكل عرض الشاشة بحيث يمكنك أختيار أشكال تحتوى على رسومات لشاشة مهمشة ومحطمة والتى توحى لأى شخص أخر بأن شاشة الهاتف مكسورة، ومن هنا سيكون بأمكانك تغيير عرض الشاشة وتتهم أى صديق لك بأنه قام بكسر شاشة هاتفك على سبيل المداعبة .

2 – تطبيق الأتصالات الوهمية fake call :
مع هذا التطبيق سوف يكون بأمكانك جعل هاتفك يرن من قبل أحد المشاهير او حتى معرفك، ومن هنا يمكنك أن تخدع أى صديق لك عن طريق أختيار أى اسم معين وتحدد موعد المكالمة الوهمية التى تود أن تتلقاها .

3- تطبيق dude car prank :
يوفر لك التطبيق أمكانية التقاط صور ومن قم تعديلها وأضافة مؤثرات مرئية مثل حريق او حادثة ومن ثم تقوم بأرسال صورة سياراتك الى اصدقائك او نشرها على مواقع التواصل الأجتماعى . والتطبيق متوفر على متجر جوجل بلاى لهواتف أندرويد .

4 – الرسائل الوهمية fake text message  :
بأمكانك بواسطة هذا التطبيق ان تحصل على رسائل وهمية من الشحص الذى تريده وبالوقت الذى تحدهه، وبامكانك خدع أصدقائك وأخبارهم عن بانه وصلتك رسالة، والجميل فى هذا التطبيق أن أصدقائك لا يتمكنون من كشف الخدعة .